سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

نجم بيراميدز السابق: علينا الاحتفال بلقب الدوري البرازيلي

   -  
كينو
د ب أ:

أعرب ماركوس دا سيلفا كينو مهاجم فريق أتلتيكو مينيرو عن سعادته البالغة بفوز فريقه بلقب الدوري البرازيلي، والذي توج به الفريق للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ 50 عاما.

وسجل كينو هدفين ليقود فريقه إلى قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى الفوز الثمين 3 / 2 على مضيفه باهيا مساء الخميس ليحسم اللقب بغض النظر عن نتيجة المباراتين المتبقيتين له في البطولة.

وقال نجم بيراميدز السابق: "مر 50 عاما منذ أن فزنا باللقب ، إنها فترة طويلة... والآن علينا أن نحتفل".

وقال أليكسي ستيفال (كوتسا) المدير الفني للفريق : "كان عاما ساحرا ، وما زالت أمامنا فرصة اللعب على لقب آخر أمام أتلتيكو بارانينسي" في إشارة للمواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة كأس البرازيل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة