القبض على عاطل لاتجاره في الإستروكس وحيازته بندقية خرطوش بالمطريةطبيبة: المكملات البيولوجية لتحفيز نشاط الدماغ ضارة وليس مفيدةسعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارس

تشييع جنازة المدرب الراحل أدهم السلحدار

   -  
جنازة أدهم السلحدار

كتب: حسام الدين جمال

جرت قبل قليل مراسم تشييع جنازة أدهم السلحدار، نجم الإسماعيلي السابق، الذي وافته المنية أمس الخميس.

وفُجعت الكرة المصرية بخبر وفاة أدهم السلحدار مدرب المجد السكندري، أثناء مواجهة فريقه ضد الزرقا بدوري الدرجة الثانية.

السلحدار تعرض لأزمة قلبية بعد تسجيل فريقه هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة، ليسقط ويتم نقله من خلال سيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم تشييع جنازة السلحدار بعد الصلاة عليه عقب صلاة الجمعة بمسجد نادي النيل بالمنيل، وهو النادي الذي شهد بداية مسيرته الكروية حين كان بعمر 9 سنوات.

يذكر أن السلحدار توج مع الإسماعيلي بلقب الدوري موسم 1990-1991، وكأس مصر عام 1997، كما سبق له تدريب "الدراويش".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة