ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

بالفيديو .. لحظة وفاة أدهم السلحدار بعد احتفاله بهدف فريقه

   -  
القاهرة - مصراوي:

توفي أدهم السلحدار نجم الإسماعيلي السابق والمدير الفني لفريق المجد السكندري، مساء أمس الخميس، خلال مواجهة فريقه أمام الزرقا بالدرجة الثانية، والمقامة على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

وسجل فريق المجد هدفاً قاتلاً في الثواني الأخيرة من مباراة فريقه مع الزرقا ليسجد السلحدار شكرا ثم سقط أرضاً، وعندما جاءت الإسعاف كان قد انتقل إلى رحمة ربه على الأرجح

وقال عماد عبد المولي مدير الكرة بنادي المجد السكندري لـ "مصراوي" إن السلحدار بصحة جيدة ولم يكن يعاني من أي شيء، كان يحافظ على الرياضة وأداء التدريبات أكثر من اللاعبين".

وأضاف عماد عبد المولى :"حرص قبل المباراة على زيارة غرف اللاعبين ليلة المباراة، وتجمع معهم في صلاة الفجر، ولم تظهر عليه أي علامات تعب".

وتابع مدير الكرة بنادي المجد :"قبل المباراة أنهى السلحدار محاضرته الفنية حول ما يجب أن يفعله اللاعبين في المباراة، وصلى الظهر جماعة معهم".

وأنهى :"بين شوطي المباراة صلى العصر إماماً مع اللاعبين، وحتى سجلنا الهدف الدقائق الأخيرة كان في أفضل حال".

وشيعت جنازة الفقيد عقب صلاة الجمعة من مسجد نادي النيل بالمنيل الذي بدأ فيه مشواره مع عالم كرة القدم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة