ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

رونالدو يوجه رسالة وداع لكاريك

   -  
كريستيانو رونالدو

كتب- عز الكلاوي:

ودع كرستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد مايكل كاريك مدرب الفريق السابق، بعد رحيله عن تدريب الشياطين الحمر.

وكان كاريك قد تولى تدريب اليونايتد بشكل مؤقت خلال المواجهات الثلاثة الأخيرة أمام فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا وتشيلسي وآرسنال في الدوري الإنجليزي، بعد رحيل النرويجي أولي جونار سولشاير.

ونجح مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على آرسنال 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كرستيانو رونالدو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كان مايكل كاريك أنيقًا كلاعب، وبإمكانه أن يصبح مدربًا رائعاً كذلك".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: "لا شيء مستحيل مع هذا الرجل. شخصياً، أنا فخور باللعب بجانبه كلاعب وكمدرب".

وحضر رالف رانجنيك المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في ملعب "أولد ترافورد"، لمتابعة مباراة الفريق أمام آرسنال في الدوري.

ومن المنتظر أن يقود الألماني رالف رانجيك تدريب مانشستر يونايتد بداية من مواجهة كريستال بالاس الأحد المقبل في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة