ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

بعد وجوده سابعًا في بالون دور.. صلاح خارج سباق الأفضل في نوفمبر بالبريميرليج

   -  
محمد صلاح

كتب - عز الكلاوي:

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز، القائمة النهائية للاعبين التي تنافس على أفضل لاعب لشهر نوفمبر المنقضي.

وخرج صلاح من القائمة الأخيرة حيث لم يسجل في شهر نوفمبر الماضي بالبريميرليج إلا هدفا واحدًا في شباك آرسنال وصنع هدفًا أمام ساوثهامبتون.

وضمت القائمة لاعبان من ليفربول، هما ترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا، ولاعبان من مانشستر سيتي جواو كانسيلو وبرناردو سيلفا، جون ماكجين لاعب أستون فيلا، إيمانويل دينيس مهاجم واتفورد.

وكان صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله 5 أهداف، منها هاتريك في مرمى مانشستر يونايتد، وهدفًا في مرمى واتفورد وآخر في مرمى مانشستر سيتي.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا، ويتصدر أيضًا قائمة صناع الأهداف برصيد 8 صناعة للأهداف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة