سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبي

تميم المراغي قارئا.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلة

   -  
القارئ الشيخ تميم المراغي
كتب - محمود مصطفى:

كلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور نوح العيسوي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، بإلقاء خطبة الجمعة المقبلة، من المسجد الكبير بعزبة الشمولوسي بالهياتم مركز ومدينة المحلة بالغربية.

ومن المقرر أن ينقل التلفزيون المصري، على الهواء مباشرة شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بعزبة الشمولوسي بالهياتم مركز ومدينة المحلة بالغربية.

ومن المقرر أن يتلو قرآن الجمعة، القارئ الشيخ أحمد تميم المراغي.

وأعلنت وزارة الأوقاف، أن موضوع خطبة الجمعة المقبلة هو "إنسانية الحضارةالإسلامية"، وسط اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأكدت وزارة الأوقاف، على جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصًّا أو مضمونًا على أقل تقدير، وألا يزيد أداء الخطبة عن عشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية مراعاة للظروف الراهنة.

وأكدت وزارةالأوقاف، ثقتها في سعة الأفق العلمي والفكري للأئمة، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة