سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبي

هيئة الدواء تشارك في ماراثون رياضي احتفالا باليوم العالمي للسكر

   -  
هيئة الدواء المصرية

كتب- أحمد جمعة:

شاركت هيئة الدواء المصرية في الماراثون الرياضي الذي نظمته "الجمعية المصرية للسكر ودهنيات الدم"، والذي أقيم صباح اليوم الجمعة الموافق ٣ ديسمبر، على كورنيش النيل بمنطقة الزمالك.

وأكدت الهيئة أنها تسعى جاهدة إلى تحقيق شراكة فاعلة مع منظمات المجتمع المدني، وذلك جنبا إلى جنب مع شركاء الصناعة، وتشجيعها لتلك المبادرات الهادفة إلى نشر التوعية بمخاطر مرض السكري، ومضاعفاته، كذلك ضرورة الاكتشاف المبكر للمرض، وذلك من خلال تنظيم العديد من الأنشطة المختلفة للشباب وكبار السن.

ومن جانبها أكدت الجمعية المصرية للسكر أنها تهدف إلى تحفيز المواطنين على التغلب على مرض السكري، ومقاومته من خلال إقامة الفاعليات التوعوية المتتالية.

شهد الماراثون مشاركة العديد من قيادات هيئة الدواء المصرية، والرياضيين البارزين، فصلا عن مشاركة كبيرة من المتسابقين، الذين وصل عددهم إلى أكثر من 500 متسابق.

يأتي ذلك في إطار حرص هيئة الدواء المصرية على دعم منظمات المجتمع المدني العاملة في مجال التوعية والتثقيف الدوائي، وسعيها إلى تحقيق رسالتها التوعوية؛ جنبا إلى جنب مع دورها الرقابي والخدمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة