سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبي

"صحة أسوان" تنظم ندوات توعية بمخاطر الإدمان للموظفين

   -  

نظمت مديرية الشئون الصحية بأسوان، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، ندوة لتعريف الموظفين بآليات الكشف عن المخدرات بين العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة فى ضوء القانون الجديد، والذى سيتم تطبيقه اعتبارا من منتصف ديسمبر الحالى ، وسيتم فصل الموظف متعاطى المخدرات.

وخلال انعقاد الندوة، تم استعراض آليات تطبيق قانون شغل الوظائف أو الاستمرار فيها، والذى يهدف إلى فصل الموظف المتعاطى للمواد المخدرة، مع إتاحة الخدمات العلاجية للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة مجانا وفى سرية تامة، من خلال التقدم للعلاج عن طريق الخط الساخن لعلاج الإدمان "16023".

وأشرف الندوة: ولاء سعد عرفة منسق البرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بوزارة التضامن، والدكتورة منال سعد عرفة من مديرية التنظيم والإدارة، وبالتنسيق مع حنان بيرم، مدير إدارة الخدمة الاجتماعية بمديرية صحة أسوان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة