نشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين«الونش» ينهي العلاج الطبيعي ويبدأ مرحلة التأهيل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصرللهوكي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا في غانااستاد بريست يفوز على ليل في الدوري الفرنسيبعد الخسارة من الغزل.. مرتضى منصور يعاقب لاعبى الزمالك بالخصم ويعرض لاعبين للبيعالكونغولي جان جاك ندالا حكما لمواجهة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقياالشوط الأول.. ساوثهامبتون يتقدم على السيتى بهدف نظيفإنتر ميلان يقلب تأخره أمام فينيزيا إلى فوز 2 / 1 في الدوري الإيطاليليفركوزن يعلن تعاقده مع المهاجم الإيراني ساردار أزموندفن جثة طفل لقي مصرعه غرقًا إثر سقوطه داخل «بالوعة بدون غطاء»تجديد حبس عصابة اعتدت على سيدة لسرقتها بالإكراه داخل شقتها بحلوانهيئة قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة وذكرى ثورة ينايرتحرير 3122 قضية تموينية متنوعة خلال يومينضبط أكثر من 19844 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد

رئيس مياه الفيوم يناقش وضع الإجراءات والآليات اللازمة لتنشيط التحصيل

   -  

التقى المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم بمديرى الفروع والمراكز بالقطاع التجارى، بحضور محمود عبد الحميد المشرف على القطاع التجارى، وذلك لمناقشة وضع الإجراءات والآليات اللازمة لتنشيط التحصيل من أجل استدامه الخدمة وتجويدها لتعود بالنفع على المواطن.

كما ناقش رئيس الشركة كيفية رفع العبء عن كاهل المواطن عن طريق القراءات الحقيقة ورصدها على أرض الواقع مما يحفظ حق الشركة والمواطن معا ويتم ذلك بالمتابعة المستمرة لأعمال القراء والمحصلين والتأكد من صحتها والعمل بمبدأ الثواب والعقاب فى حق كل العاملين دون تفرقة بجانب تنشيط التحصيل من المصالح الحكومية لتحصيل المبالغ ومتابعتها عن طريق الدفع الالكتروني وعمل محضر انضمامى للوقوف على قراءة العداد الفعلية.

كما وجه رئيس الشركة مديرى الفروع والمراكز التجارية بتشكيل لجان لرصد التوصيلات الخلسة ورى الأراضي الزراعية بمياه الشرب والتصدى للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل من تسول له نفسه المساس بحقوق المواطنين وحق الدولة وحرمان آخرين في الحصول على حقة فى الحياة وهى نقطة المياه نتيجة سلوكيات مرفوضة واستخدام المياه فى غير الغرض المخصصة لها.

كما طالب بزيادة نسب التحصيل والمرور على كل العملاء فى أوقات مختلفة تناسب العميل من أجل تحصيل الفواتير حتى نضمن استدامه الخدمة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن فى توفير كوب مياه نظيف مطابق للمواصفات القياسية والصحية والتخلص الأمن من مياه الصرف الصحي حيث تحتاج الشركة لمقومات مالية تضمن استمرار الخدمه من أجور عمال والشبة والكلور والكهرباء وصيانات دورية للمحطات والشبكات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة