كواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناريسلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبرتقرير.. ما هي فرص الأهلي في تخطي مجموعات كأس الرابطة؟مصدر لمصراوي: تعديل ملاعب إقامة مباريات أمم أفريقيا بسبب "جابوما"

أحكام وغرامات بـ 35 مليون.. ضبط صاحب شركة هارب بالقاهرة

-  
ضبط صاحب شركة_ارشيفيه
كتب- علاء عمران:

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على صاحب إحدى الشركات بمنطقة قصر النيل، صادر ضده حكم غرامة بأكثر من 35 مليون جنيه، وحرر محضر بالواقعة.

كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ألقت القبض على رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الوساطة والأوراق المالية، كائنة بدائرة قسم شرطة قصر النيل - ومقيم بمحافظة الجيزة، مطلوب التنفيذ عليه في حكم غرامة "أوراق مالية" بإجمالي غرامة مالية مستحقة بلغت خمسة وثلاثون مليون وأربعمائة تسعة وتسعون ألف جنيه (35,499,000 جنيه) وذلك حال تواجده بمقر الشركة عمله.

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة