المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناريسلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبر

"لو هتخرج خلي بالك".. 9 طرق مغلقة في القاهرة والجيزة "تعرف على البدائل"

-  
تحويلات مرورية
كتب- عاطف مراد:

اتخذت الإدارة العامة للمرور عدة قرارات خاصة بغلق عدد من الطرق و الكباري والمحاور تزامنًا مع تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بالتطوير والتوسعات واستكمال أعمال صيانة الفواصل والأسوار المعدنية والطبقات الأسفلتية.

ويرصد "مصراوي" خلال التقرير التالي أبرز النزلات المغلقة أعلى الطريق الدائري ضمن خطة توسعة الطريق.

ويرصد "مصراوي" خريطة الإغلاقات لطرق وشوارع الجيزة والقاهرة على النحو التالي:

* إغلاق جزئي لتقاطع طريق الواحات مع الدائري أمام حي الأشجار لمدة يومين

كانت أعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء غلق جزئي بتقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائري أمام حي الأشجار لمدة (يومين) وذلك ابتداء من اليوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر 2021 وحتى صباح يوم السبت الموافق 4/12/2021، على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة الواحدة صباحاً وحتى الساعة الخامسة صباحاً فقط دون تعطيل حركة المرور.

* إغلاق جزئي لشارع التحرير مع النور وميدان الجلاء بالجيزة لمدة يومين

أعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء غلق جزئي لشارع التحرير وتقاطعه مع شارع النور بالاتجاهين لمدة يومين اعتبارًا من اليوم الجمعة 3 ديسمبر وحتى صباح السبت 4/12/2021.

* كوبري الساحل

أعلنت الإدارة العامة للمرور غلق مطالع كوبري الساحل بشكل جزئي في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق تجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى).

*إغلاق جزئي للكوبري المعدني

وكانت أعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني، من النزلة المؤدية لشارع مراد بواقع غلق حارة مرورية واحدة لمدة 3 أيام ابتدءاً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 3/12/2021 حتى الساعة 5 صباح يوم الأحد الموافق 5/12/2021.

*إغلاق جزئي لشارع النزهة بالشيخ زايد

وكانت أعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء قطع عرضي لشارع النزهة أمام كمبوند جنة 2 محيط النادي الأهلي وذلك لمد كابلات جهد متوسط لمشروع شبكة كهرباء جنة 2 بتوسعات مدينة الشيخ زايد.

* إغلاق كلى لوصلة محور صفط اللبن 5 ساعات يوميا

وكانت أعلنت الإدارة العامة للمرور، استمرار الغلق الكلي للوصلة الكائنة بمحور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية إلى الطريق الدائري لمدة 10 أيام فقط، ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الخميس الموافق 2/12/2021 وحتى الساعة 5 صباح يوم السبت الموافق 11/12/2021 على أن تكون الأعمال ابتداءً من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 5 صباحاً فقط من كل يوم طوال فترة الأعمال.

*كوبري محور عين الصيرة

وكانت الإدارة العامة للمرور، أعلنت استكمال تنفيذ أعمال ربط كوبري محور عين الصيرة بالطريق الدائري وتوسعة وتطوير الطريق الدائري بمنطقة البساتين بالقاهرة.

وتستلزم الأعمال إجراء التحويلات المرورية التالية:

-القادم من مناطق أعلى الأوتوستراد ومتجه إلى الجيزة وأعلى النيل

تحويل الطريق الرئيسي إلى الطريق الداعم بطول 500 متر، والعودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي.. على أن تكون فترة الأعمال 30 يوماً اعتبارا من الساعة 7 مساء يوم الثلاثاء الموافق 30/11/2021 وعلى مدار اليوم بالكامل.

-القادم من مناطق الجيزة وأعلى النيل ومتجه إلى مناطق القاهرة الجديدة .. اتخاذ المنزل المؤدي إلى طريق الكورنيش مع غلق مطلع أثر النبي المتجه أعلى الطريق الدائري في نفس الاتجاه .. على أن تبدأ الأعمال اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 3/12/2021 من الساعة 12.05 صباحا وحتى الساعة 6 صباحا يوميا وعلى مدار 15 يوما.

* محور الفريق كمال عامر

وكانت الإدارة العامة للمرور بالجيزة، عينت الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنا مع استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محور الفريق كمال عامر "محور الزمر سابقا" للانتهاء من أعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بالمحور وتقاطعه مع محور صفط اللبن بالوصلة الكائنة أعلى شارع السودان وقسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.

وتستلزم الاعمال استمرار الغلق الكلي للوصلة الكائنة بمحور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية إلى #الطريق الدائري، وذلك لمدة 10 أيام بدايةً من الساعة 12صباح يوم الخميس الموافق 2/12/2021 وحتى يوم السبت الموافق 11/12/2021 على أن تكون الأعمال بدءاً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً طوال فترة الأعمال دون تعطيل حركة المرور.

* "طريق السويس الصحراوي بالقاهرة"

وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، لاستكمال تنفيذ أعمال توسعة وتطوير "طريق السويس الصحراوي بالقاهرة؛ يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية والتي تأتي على النحو التالي:

-غلق طريق السويس الصحراوي "الرئيسي والخدمة" أمام حركة المرور في القادم من القاهرة اتجاه السويس وتحويل كافة أنواع المركبات إلى الطريق الدائري الإقليمي في الاتجاهين.

-غلق طريق السويس الصحراوي "الرئيسي" أمام حركة المرور في القادم من السويس اتجاه القاهرة من وصلة نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى الطريق الدائري الإقليمي وتحويل كافة أنواع المركبات إلى طريق جنيفه مع استمرار النقل في طريق الخدمة.

تبدأ الأعمال اعتباراً من الساعة 7 صباح الجمعة الموافق 3/12/2021 وعلى مدار اليوم وعلى مدار ثلاثة أشهر قابلة للتجديد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة