تشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنيةسقوط 20 متهمًا من القائمين على أعمال البلطجة في قبضة الأمنضبط 11.158 كيلو هيروين خلال يومين"هنا مصر".. الداخلية تنتج فيلما تسجيليا تخليدا للذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيليةفيلم صالون هدى يفتتح مهرجان PalestineReel السينمائي بالإماراتالمخرج هادي الباجوري في ضيافة برنامج «أسرار النجوم»إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيه

600 مليون دولار استثمارات لوك أويل الروسية فى مصر وخطة للتوسع بحجم أعمالها

-  
استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، دينيس روجاشيف نائب رئيس شركة لوك أويل الروسية للبحث والاستكشاف عن البترول والغاز والوفد المرافق له، حيث تم بحث مشروعات الشركة في مصر خاصة في مناطق امتيازها بالصحراء الغربية وخطط الشركة خلال الفترة المقبلة فى ظل اهتمام قوى منها بالتوسع فى استثماراتها فى مصر.

وخلال اللقاء أكد "الملا"، بحسب بيان صحفى، اليوم الجمعة، على أهمية الشراكة الممتدة مع الشركة الروسية منذ سنوات طويلة ودعم هذه العلاقات على نطاق أوسع خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه التقى مع رئيس لوك أويل على هامش مؤتمر أديبك بالإمارات الشهر الماضى وتم الاتفاق على ترتيب هذا اللقاء لبحث فرص الاستثمار الجديدة للشركة فى مصر.



كما أكد "الملا" على استعداد قطاع البترول لتوسيع آفاق التعاون فى مختلف مجالات الصناعة البترولية، وأنه قد تم خلال اللقاء استعراض تطور أعمال الشركة الحالية فى مصر بمنطقتى امتيازها عش الملاحة ومليحة.

ومن جانبه أكد دينيس أن لوك أويل تعمل فى مصر منذ أكثر من 20 عاماً ويبلغ حجم استثماراتها حوالى 600 مليون دولار وحالياً تعمل فى منطقة عش الملاحة وأيضاً فى منطقة مليحة بالشراكة مع شركة إينى بمنطقة الصحراء الغربية.

وأكد أنه تم خلال اللقاء مناقشة آفاق ومجالات التعاون المستقبلى مع قطاع البترول وزيادة حجم أعمالها فى مصر فى ظل تمتع قطاع البترول بفرص استثمارية جاذبة خاصة وأن الأرض المصرية غنية بالثروات البترولية ، مشيراً إلى أن الشركة تتمتع بكافة الإمكانات الفنية والمالية والتكنولوجية للدخول فى مشروعات أخرى والمشاركة والمنافسة بقوة فى المزايدات التى يتم طرحها فى مصر، مضيفًا أن شهية الشركة مفتوحة للعمل فى مصر.


وزير البترول والثروة المعدنية يبحث مع لوك أويل الروسية زيادة حجم أعمالها في مصر 1
وزير البترول والثروة المعدنية يبحث مع لوك أويل الروسية زيادة حجم أعمالها في مصر 2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة