الزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"

"إطعام أول جمعة من كل شهر".. صدقة جارية على روح الإعلامية أسماء مصطفى "فيديو"

   -  

نشر القائمون على الحساب الرسمي للإعلامية الراحلة أسماء مصطفي عبر موقع "إنستجرام"، فيديو يظهر تنظيم إطعام للمحتاجين سيتم تقديمه كصدقة جارية على روحها، وهو الأمر الذى سينتظم تقديمه فى أول جمعة من كل شهر، وأول إطعام يتم تنفيذه يأتى اليوم الجمعة 3 ديسمبر، وفور نشر الفيديو تلقت الراحلة الكثير من الدعوات، وجاءت تعليقات عدد من المعلقين كالتالي :" ربنا يبارك ويتقبل وفي ميزان حسناتك يارب".

يشار إلى أن الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، حرص - فى وقت سابق - على تقديم الشكر لكل من شارك فى جنازة وعزاء زوجته الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، من السادة الوزراء ورئيس ووكيل مجلس النواب والزميلات والزملاء النواب والسادة الإعلاميين والصحفيين والأصدقاء، مؤكدا أن رحيلها وفقدانها كالغصة فى القلب.

وقال أبو العلا، عبر صفحته على فيس بوك: "لا يوجد أقسى من أن تفقد فجأة من يتقاسم معك حياتك بكل تفاصيلها، الفقد كالغصة فى القلب"، مضيفا: "شكرا لكل من واسانا وشارك فى الجنازة والعزاء من السادة الوزراء ورئيس ووكيل مجلس النواب والزميلات والزملاء النواب والسادة الإعلاميين والصحفيين وكل الأصدقاء الغاليين عليا وعلى أسماء رحمها الله الرحمن الرحيم".

وأضاف أبو العلا: "شكرا لكل من كان بجانبى وقدم أى نصيحة لتخفيف الألم عنها فى رحلة المرض الصعبة، لا أراكم الله مكروه فى عزيز لديكم، ربنا يحفظ أولادنا ويصبرنا ويرحمها ويرحم موتانا جميعا".

ورحلت الإعلامية أسماء مصطفى عن عالمنا يوم 22 نوفمبر بعد صراع مع مرض السرطان، وأعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك "انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون".

وفى منتصف الشهر الماضى، أعلن أدمن الصفحة دخول الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى، قائلاً: "بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة".

وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية "معقدة"، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع