مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعودية

جينيفر لوبيز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة on my way من فيلم marry me

-  

طرحت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "on may way" من فيلمها المنتظر عرضه marry me، ونشرت لوبيز عبر حسابها على موقع "إنستجرام" برومو الأغنية، مصحوبة بتعليق: "الفيديو الرسمي تم طرحه بالوقت الحالي.. أنا سعيدة جدًا لأنكم جميعًا تحبون الأغنية وآمل أن يعجبكم الفيديو بقدر ما أحب.. هذا يجعلني متحمسة جدًا لطرح فيلم Marry me إلى دور العرض في 11 فبراير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

كانت شركة Universal Pictures، كشفت عن التريللر الدعائي لفيلم Marry Me للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، والذي كان قد تم تأجيل طرحه من 14 مايو 2021 إلى 11 فبراير 2022، بسبب إغلاق السينمات وسط الجائحة، وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان "تتزوجينى"، أما قصة الفيلم فهى تستند لرواية مصورة لبوبى كروسبى.

يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون، في بطولة فيلم Marry Me ‪ عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم

من ناحية أخري استمتعت الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز بليلة رومانسية في مطعم من أفخم المطاعم بالولايات المتحدة وفقًا لما ذكره تقرير "ديلى ميل" الذى أكد أن المغنية الشهيرة حرصت على أن تأخذ هدنة من جدول اعمالها المزدحم وتذهب برفقة بن أفليك إلى مطعم وولفجانج باك في بيفرلي هيلز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة