إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعدادية

الأهلي يبحث مع الكاف موعد السوبر الأفريقى و"استثناء" القيد

   -  

يتواصل مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للتنسيق بشأن عدة أمور مهمة خلال الفترة المقبلة، فى مقدمتها موعد السوبر الأفريقي.

وشهد موعد بطولة السوبر الأفريقي جدلا شديدا خلال الأيام الماضية، بعد تداول أنباء حول مواعيد مختلفة لهذه البطولة التي ستجمع الأهلي بالرجاء المغربي.

وكان مُقرراً إقامة البطولة فى سبتمبر الماضي وتم تأجيلها لشهر ديسمبر الجارى، وخرجت تقارير من الكاف تؤكد أن البطولة تم تأجيلها لشهر فبراير المقبل قبل أن تظهر أنباء جديدة منذ ساعات تؤكد أن البطولة ستقام يوم 24 ديسمبر الجارى بقطر.

ويتواصل الأهلي مع الكاف لمعرفة الموعد النهائي لهذه البطولة وكذلك من أجل الحصول على استثناء بفتح باب القيد الأفريقي قبل بطولة السوبر الأفريقي حال إقامتها يوم 24 ديسمبر الجارى، وذلك حتى يتمكن الأهلي من الاستعانة بالصفقات الجديدة (بيرسي تاو وميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدى وحسام حسن وكريم فؤاد) فى هذه البطولة.

ومن المقرر أن يفتح الكاف فترة القيد الثانية في أول يناير المقبل ولكن الأهلي يرغب في الحصول على استثناء بقيد الصفقات الجديدة قبل أول يناير، وتحديداً قبل بطولة السوبر الأفريقي لو تأكد إقامتها يوم 24 ديسمبر الجارى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة