شكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"إطلالة لافتة لـ نيللي كريم وزوجها في حفل Joy Awardsساحرة وجذابة.. 60 إطلالة للنجمات من حفل joy awards بالرياض

المصرى يعلن جاهزية كريم العراقي للمشاركة أمام ريفرز يونايتد بالكونفدرالية

   -  

تأكدت جاهزية كريم العراقي لاعب النادى المصرى للمشاركة أمام ريفرز يونايتد فى إياب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى المباراة المقررة بينهما باستاد برج العرب الأحد المقبل .

وكان كريم العراقى قد تعرض للإصابة فى تدريبات الفريق الأخيرة وشارك كبديل في المباراة الأولى التي أقيمت بنيجيريا وانتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الفريق البورسعيدى للفوز بهدف دون مقابل لضمان التأهل لدور المجموعات من البطولة نفسها .

ومن المقرر أن يجرى معين الشعبانى بعض التغييرات التكتيكية في تشكيلة الفريق في لقاء العودة يغلب عليه الطابع الهجومى من أجل حسم اللقاء مبكرا في ظل النقص الحاد الذى يشهده النادى البورسعيدى في ظل حرمان المدير الفني من الإستفادة بالصفقات الجديدة إلا بداية من دور الـ16 طبقا لقوانين البطولة

من ناحية أخرى، طلب التونسى معين الشعبانى المدير الفني للمصرى البورسعيدى من إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يكون بديلا لكريم العراقى الذى عانى الفريق خلال فترة غيابه كثيرا نظرا لعدم وجود البديل الكفء .

ويرفض الشعبانى الإعتماد على علاء عطا الذى تعاقد معه النادى الساحلى الموسم الماضى قادما من أف سى مصر نظرا لقلة مستواه الفني وعدم قناعة المدير الفني بمستواه .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة