مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

شوبير وإيهاب جلال وأبو جريشة وحمص والنحاس يشيعون جثمان السلحدار.. فيديو

   -  

توافد نجوم الكرة المصرية للمشاركة فى صلاة الجنازة على الراحل أدهم السلحدار، نجم الإسماعيلى السابق بنادى النيل بالمنيل، وحضر الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى الاسبق، وعلى أبو جريشة نجم الإسماعيلى الأسبق، ومحمد حمص مدرب الدراويش الحالى، وخالد القماش مدير قطاع الناشئين بالقلعة الصفراء، وخالد جلال المدير الفنى للبنك الأهلى، وعماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب، وإيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز وحمزة الجمل نجم الإسماعيلى الأسبق.

وحرص مجلس إدارة نادى المجد السكندرى برئاسة إسلام الصياد وجهاز الكرة بقيادة عبد المولى مهنى والفريق بالكامل على المشاركة فى تشييع جثمان مدربهم الراحل.

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى إقامة سرادق عزاء الأحد المقبل بالملاعب المفتوحة، لاستقبال الوفود وجموع الجماهير في وفاة أدهم السلحدار نجم ومدرب الفريق السابق، والذى رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد أزمة قلبية مفاجئة.




وكان مجلس الإدارة أعلن الحداد لمدة 3 أيام حزنا على وفاة الراحل الذى أفنى حياته في خدمة النادى، سواء حينما كان لاعبا أو مدربا.

حرص المهندس يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى على إجراء اتصالا هاتفيا بأسرة نجم ومدرب الفريق الراحل “أدهم السلحدار” نيابة عن كافة أعضاء المجلس من أجل تقديم واجب العزاء فى وفاة الراحل.

وأكد المهندس يحيى الكومى على بالغ دعمه ومساندته لأسرة الراحل ، مشددا على أن النادى لن يبخل عن تقديم أى دعم لأسرة الراحل باعتباره احد أبناء النادى المخلصين الذين قدموا دورهم على أكمل وجه دون أى تقصير.

وشدد رئيس النادى الإسماعيلى على أن النادى لن يتخلى عن أبنائه وسيقدم كل غال ونفيس من أجل مؤازرة أسرة النجم الراحل فى محنتهم.

الجدير بالذكر أن أدهم السلحدار قد وافته المنية مساء أمس فى أعقاب أزمة قلبية مفاجآة خلال قيادته لفريق المجد السكندرى ضمن منافسات دورى القسم الثانى ،وعلى خلفية ذلك أعلن النادى الحداد لمدة 3 أيام وإقامة سرادق عزاء بمقر النادى (الملاعب المفتوحة) يوم الأحد المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة