تشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنيةسقوط 20 متهمًا من القائمين على أعمال البلطجة في قبضة الأمنضبط 11.158 كيلو هيروين خلال يومين"هنا مصر".. الداخلية تنتج فيلما تسجيليا تخليدا للذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيليةفيلم صالون هدى يفتتح مهرجان PalestineReel السينمائي بالإماراتالمخرج هادي الباجوري في ضيافة برنامج «أسرار النجوم»إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيه

العروض الخاصة.. جمهور "القاهرة السينمائي" يشاهد فيلم "ذاكرة" اليوم

-  
ذاكرة

كتبت- منى الموجي:

يعرض اليوم لأول مرة في الدول العربية وأفريقيا، فيلم "ذاكرة" ضمن قسم العروض الخاصة، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فيلم "ذاكرة" من إخراج أبيتشاتبونج ويرازيثاكول، وإنتاج كولومبيا، تايلاند، فرنسا، ألمانيا، المكسيك، المملكة المتحدة.

وتدور أحداث الفيلم عندما ذهبت جيسيكا إلى بوجوتا لزيارة أختها، صادفت أجنيس عالمة الآثار التي تدرس الرفات البشرية المكتشفة داخل نفق قيد الإنشاء، تسافر جيسيكا لرؤية أغنيس في موقع التنقيب في بلدة صغيرة قريبة، صادفت هرنان عامل تنظيف السمك وتشاركا الذكريات بجانب النهر.

يبدأ عرض الفيلم، الذي تبلغ مدته 136 دقيقة، في الساعة الـ 6:30 مساء في قاعة إيوارت، فيما سيكون عرضه الثاني يوم 4 ديسمبر في الساعة الـ 6 مساء في مسرح النافورة بدار الأوبرا، ويوم 5 ديسمبر في الساعة الـ 4:30 مساء، بقاعة إيوارت.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من المقرر أن تستمر حتى يوم ٥ ديسمبر الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة