سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

أول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بدون حسام حبيب بعد أنباء طلاقهما

-  
كتب - هاني صابر:

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب داخل الأستديو، خلال تسجيل أحدث أغنياتها الجديدة "كلها غيرانة" بدون الفنان حسام حبيب بعد أنباء طلاقهما.

ونشر الملحن محمود أنور، صورة شيرين بالأستديو، عبر ستوري حسابه على إنستجرام، وعلق: "من كواليس التحضيرات لأغنية (كلها غيرانة) مع النجمة الجميلة شيرين عبدالوهاب".
وكانت الإعلامية نضال الأحمدية، قد أجرت لقاءً مسجلا مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وسألتها "أنت الآن أصبحتي حرة؟"، فردت شيرين "أنا حرة".

وقالت شيرين، في لقائها أيضا: "أنا حاليًا ببني شيرين جديدة، وجاهزة بأي حاجة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى".

وكانت الإعلامية اللبنانية، قد أثارت حالة من الجدل، عقب إعلانها مزاعم طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، حسبما زعمت، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم"، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب".
جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب طرحت مؤخرا، أولى أغاني ألبومها الجديد، وهي بعنوان "كلها غيرانة"، وهو من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن ٣ ملايين مشاهدة.

3

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة