رسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين«الونش» ينهي العلاج الطبيعي ويبدأ مرحلة التأهيل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصرللهوكي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا في غانااستاد بريست يفوز على ليل في الدوري الفرنسيبعد الخسارة من الغزل.. مرتضى منصور يعاقب لاعبى الزمالك بالخصم ويعرض لاعبين للبيعالكونغولي جان جاك ندالا حكما لمواجهة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقياالشوط الأول.. ساوثهامبتون يتقدم على السيتى بهدف نظيف

أتلتيكو مينيرو بطلا للدوري البرازيلي للمرة الثانية في تاريخه

   -  
أتلتيكو مينيرو
د ب أ:

تُوج أتلتيكو مينيرو مسيرته الناجحة في الموسم الحالي بإحراز لقب الدوري البرازيلي اثر فوزه الثمين 3 / 2 على مضيفه باهيا صباح الجمعة في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الـ32 بالمسابقة.

كما فاز جريميو على ساو باولو 3 / صفر في مباراة أخرى بالمرحلة الـ35 من المسابقة.

وحسم أتلتيكو مينيرو اللقب قبل آخر مباراتين له في المسابقة هذا الموسم حيث رفع رصيده إلى 81 نقطة من 36 مباراة بفارق 11 نقطة أمام فلامنجو صاحب المركز الثاني ، والذي خاض 35 مباراة فقط حتى الآن.

واستعاد أتلتيكو مينيرو بذلك اللقب البرازيلي الغائب عنه منذ خمسة عقود حيث سبق للفريق أن أحرز لقبه الوحيد السابق في البطولة عام 1971 .

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم باهيا بهدفين سجلهما لويز أوتافيو وجيلبرتو أوليفيرا سوزا في الدقيقتين 62 و66 قبل أن يقلب أتلتيكو النتيجة لصالحه بثلاثة أهداف في غضون خمس دقائق وسجلها هالك من ضربة جزاء في الدقيقة 73 وماركوس دا سيلفا كينو في الدقيقتين 74 و78 .

واستعاد جريميو نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز كبير على ساو باولو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها تياجو سانتوس ودييجو باربوسا وجوناتا روبرت في الدقائق 23 و68 و90 .

وأثمرت تعاقدات أتلتيكو مينيرو خلال 2021 لتدعيم صفوف الفريق حيث لعب المهاجم هالك دورا مهما في فوز الفريق باللقب بعدما عاد إلى اللعب في الدوري البرازيلي بالتعاقد مع أتلتيكو في يناير الماضي قادما من الدوري الصيني.

ورفع هالك /35 عاما/ ، الذي احترف في أوروبا من قبل ، رصيده إلى 18 هدفا في صدارة قائمة هدافي البطولة هذا الموسم علما بأنه صنع سبعة أهداف أخرى لزملائه في الموسم الحالي.

وتضمنت تعاقدات أتلتيكو أيضا في 2021 ضم اللاعب دييجو كوستا الذي تألق سابقا في هجوم أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة