سعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا

رانجنيك: كيف يمكن رفض منصب كهذا في مانشستر يونايتد

   -  
رانجنيك

كتب- عز الكلاوي:

أعرب رالف رانجنيك المدير الفني الجديد لمناشستر يونايتد، عن سعادته الكبيرة لتولي قيادة الشياطين الحمر.

وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي التقديمي له كمدير فني للفريق قال: "عندما يتواصل معك نادي مثل مانشستر يونايتد بمنصب مثل هذا لا يمكنك أن ترفض".

وتابع المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد: "هدفي هو خلق توازن أكثر في الفريق، لقد استقبلنا هدفين أمام أرسنال وكنا بحاجة لتسجيل 3 أهداف كي نفوز، هذا كثير جدًا، أسلوبي هو التوازن والتحكم أكثر بالمباراة".

ونجح مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على آرسنال 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحضر رالف رانجنيك المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في ملعب "أولد ترافورد"، أمس الخميس لمتابعة مباراة الفريق أمام آرسنال في الدوري.

عن استمراره كمدرب دائم للنادي عقب نهاية الموسم قال رانجنيك: "لقد كانوا واضحين جداً حول عقد الـ6 أشهر. ربما أقترح عليهم أن أستمر بالعمل لمدة سنة إضافية".

يجب أن نكون واقعيين، الفارق بيننا وبين الأندية في المقدمة كبير، أنا طموح جدًا، نريد أن نحظى بموسم ناجح لأقصى حد، لنرى ماذا سيحصل".

ومن المنتظر أن يقود الألماني رالف رانجيك تدريب مانشستر يونايتد بداية من مواجهة كريستال بالاس الأحد المقبل في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة