إصابة المطرب علي الألفي بفيروس كوروناياسمين جيلاني تعلن شفائها وعائلتها من فيروس كورونارسالة صبري فواز لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": "الفيلم في منصة مغلقة ومصنف فوق السن"«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتلقى طلبات وشكاوى المواطنين للعمل على حلهاتشميع عيادة نساء وتوليد في مركز البلينا بسوهاج | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة الشهيد حسين سعيد بالغردقة | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح 3 عمارات سكنيةقطع الكهرباء عن بعض مناطق مركز دار السلام في سوهاجسعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربية

بالصور.. مصر بالطاقم البديل أمام السودان في كأس العرب

   -  
طاقم منتخب مصر البديل
القاهرة - مصراوي:

تقرر أن يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأبيض مع الشورت الأسود والجوارب البيضاء، خلال لقائه غدًا أمام المنتخب السوداني في ثاني مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، فيما يرتدي المنتخب السوداني طاقما أحمر.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة السودان ومصر الذي عقد صباح اليوم في ستاد 974 الذي يستضيف المباراة وحضره عن الجانب المصري وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري ود. محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.

قاد الاجتماع فريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتم خلاله استعراض كافة الاجراءات الفنية والتنظيمية والطبية والإعلامية والتحكيمية المقرر اتباعها.

وتشهد بطولة كأس العرب قطر 2021 مشاركة 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في مجموعة ضمت كل من منتخبات الجزائر، لبنان والسودان، وسيفتتح المنتخب المصري مبارياته بالمجموعة أمام نظيره اللبناني، قبل أن يواجه السودان في الجولة الثانية، ليختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب الجزائري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة