رسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين«الونش» ينهي العلاج الطبيعي ويبدأ مرحلة التأهيل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصرللهوكي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا في غانااستاد بريست يفوز على ليل في الدوري الفرنسيبعد الخسارة من الغزل.. مرتضى منصور يعاقب لاعبى الزمالك بالخصم ويعرض لاعبين للبيعالكونغولي جان جاك ندالا حكما لمواجهة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقياالشوط الأول.. ساوثهامبتون يتقدم على السيتى بهدف نظيف

ضبط 7 أطنان أرز متحجر وعلف وكلور خام مجهول المصدر بحملة تموينية بالقناطر الخيرية

   -  

شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتى تضر بالبيئة، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من القضايا وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين بالقليوبية، يفيد بشن حملات على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.

وأسفرت الحملة عن ضبط 100 شيكارة أرز بها تحجر بإجمالى وزن 2.5 طن أرز مجهول المصدر وبدون فواتير وبه تغير بالخواص الطبيعية، كما تم ضبط 30 شيكارة علف بادى بإجمالى وزن 1.5 طن علف مجهول المصدر وبدون فواتير وبه تغير بالخواص الطبيعية، بمخزن مواد غذائية بدون ترخيص بمنطقة ابو الغيط بالقناطر الخيرية.

كما تم ضبط 3 تانك بلاستيك كلور خام بإجمالى 3 أطنان كلور خام مجهول المصدر وبدون فواتير وغير مطابق للمواصفات القياسية، بمصنع لتجارة وتعبئة المنظفات الصناعية بدون ترخيص أو سجل صناعى بمنطقة الحادثة دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة