شكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"إطلالة لافتة لـ نيللي كريم وزوجها في حفل Joy Awardsساحرة وجذابة.. 60 إطلالة للنجمات من حفل joy awards بالرياض

نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتا

   -  

يستقبل نابولي ضيفه أتالانتا، غداً السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي، والتي ستقام على أرضية ملعب دييجو مارادونا.

كان نابولي قد تعادل في المباراة السابقة أمام ساسولو 2-2 وذلك ضمن منافسات الكالشيو.

وذكرت صحيفة توتو ميركاتو، أن الغيابات تضرب صفوف نابولي قبل موقعة أتالانتا، والتي ستكون صعبة للغاية على فريق الجنوب.

وأكدت الصحيفة أنه بعد تأكيد غياب خاليدو كوليبالي لفترة قد تصل إلى 4-5 أسابيع على الأقل، بسبب مشكلة من الدرجة الثانية في أوتار الركبة اليسرى، هناك غيابات آخرى تضرب صفوف الفريق قبل مباراة الغد الصعبة للغاية.

وتضم قائمة غيابات نابولي عن مباراة الغد كل من كوليبالي، رفقة أنغيسا، وأوسيمين، بالإضافة إلى وجود احتمالية لغياب كل من إنسيني، وفابيان رويز عن المباراة.

ويعاني لاعب خط الوسط الإسباني، من اعتلال الأوتار المقرب، والعضلات اليمنى، بينما أصيب قائد نابولي بتقلص في النعل الأيسر، ومن المتوقع أن يتم تقييم الثنائي هذا اليوم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة