الزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"

استقالة مدرب منتخب الصين من منصبه

   -  

أكد الاتحاد الصيني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن مدرب منتخب الصين، لي تي، استقال من منصبه، بينما تولى زميله السابق في الفريق لي شياوبينغ المسؤولية خلفاً له.

جاءت استقالة لاعب وسط إيفرتون السابق، وسط انتقادات لأداء الفريق خلال تصفيات كأس العالم 2022، بينما يسعى الفريق للتأهل للنهائيات العالمية للمرة الأولى، منذ ظهوره الأول فيها قبل نحو 20 عاماً.

ويحتل المنتخب الصيني المركز الخامس بين ستة فرق تنافس في المجموعة الثانية، بينما يتأهل أول فريقين في مجموعتي آسيا مباشرة للنهائيات التي ستقام في قطر.

وقال الاتحاد الصيني لكرة القدم في بيان: "تقدم لي بطلب الاستقالة من تدريب منتخب الرجال الصيني إلى الاتحاد الصيني لكرة القدم، وقرر الاتحاد قبول الاستقالة بعد بحث الأمر".

وأضاف البيان: "بعد محادثات مطولة قرر الاتحاد تعيين لي شياوبينغ مدرباً جديداً للمنتخب الصيني الوطني لكرة القدم".

وكان لي (44 عاماً) تولى تدريب المنتخب الصيني، بعد استقالة سلفه مارسيلو ليبي، في نوفمبر 2019، ومدد تعاقده مع الاتحاد حتى 2026.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة