مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعودية

هدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدف

   -  

حقق لاعب مانشستر يونايتد، المهاجم البرتغالي الدولي المخضرم كريستيانو رونالدو، إنجازا شخصياً جديداً عندما أحرز ثنائية في مباراة فريقه أمام آرسنال، ليرفع رصيده إلى 801 هدف خلال مسيرته مع الأندية ومنتخب بلاده، وتلقى جراء ذلك إشادة كبيرة من عدد أبرز هدافي اللعبة.

قال الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، آلان شيرر، إنه ذهل بأداء رونالدو خلال فوز يونايتد على آرسنال 3-2.

وأضاف شيرر في تصريحات صحافية عبر منصة أمازون: "لابد لك أن تجلس فقط، وتعبر عن دهشتك وإعجابك بهذا اللاعب، من الصعب جداً الوصول للقمة، لكن الاستمرار في القمة صعب للغاية أيضاً، ما قام به رونالدو استثنائي فعلاً".

وقال لاعب آرسنال السابق، الفرنسي تييري هنري، إن التفوق على آخر أرقام رونالدو (36 عاماً) القياسية يتطلب أن تعيش مرتين.

وأحرز رونالدو (36 عاماً)، 686 هدفاً مع سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس، بينما أضاف 115 هدفاً دولياً مع منتخب البرتغال.

وهناك خلاف حول كونه الهداف الأفضل على مدار تاريخ كرة القدم، بينما يدعي البرازيليان بيليه وروماريو إحراز كل منهما أكثر من ألف هدف، لكن الإحصاءات تقول إن رونالدو يتفوق على الجميع على مستوى المنافسات الرسمية.

وقال لاعب منتخب إنجلترا السابق، جاري لينيكر، إن إنجاز رونالدو الأخير مذهل بكل المقاييس، وهو دون أي شك أحد أعظم اللاعبين طوال تاريخ اللعبة، إنه ظاهرة".

ويعتبر رونالدو هداف يونايتد في الموسم الحالي، برصيد 12 هدفاً في 16 مباراة، خاضها في كل المنافسات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة