موديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب

برشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخ

   -  

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن الحالة الصحية للمهاجم الشاب أنسو فاتي، وموقفه من المشاركة في مباراة بايرن ميونخ في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأكد لابورتا في تصريحات تليفزيونية "من الصعب على فاتي، اللعب ضد بايرن، لكنه قرار يجب أن يتخذه الجهاز الطبي في النادي".

وأضاف "تعافي فاتي من الإصابة يسير بالشكل الصحيح، لكن يجب أن يُقرر الأطباء وليس أنا، لكنهم أخبروني أن الأمر صعب".

وأعلن لابورتا، تعاقد البارسا مع ريكارد برونا، أحد أهم الأطباء في التاريخ الحديث للخدمات الطبية، دون دفع شرط جزائي.

ويسعى فاتي للتعافي سريعًا من إصابته في أوتار الركبة، لأنه يريد مساعدة البلوجرانا على التأهل للأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض فاتي للإصابة خلال مباراة سيلتا فيجو في الليجا، وأعلن برشلونة أن اللاعب يعاني من إصابة قوية في أوتار الركبة اليسرى، مع احتمالية غيابه لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.

ويحتاج برشلونة، للفوز على بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة، لضمان تأهله إلى ثمن النهائي، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى بين بنفيكا ودينامو كييف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة