أصابت أطفال في بريطانيا.. ما تريد معرفته عن الهلوسة الشمية المرتبطة بكورونامحمد عبدالرحمن يقود هجوم السودان أمام مصرمباشر لحظة بلحظة. مصر 0 - 0 السودان..كأس أمم أفريقياحملة إشغالات بالسكة الجديدة وجمال الدين الأفغاني بالمنصورة | صوررئيس حي المناخ ببورسعيد يشيد بجهود سكان المنطقة السادسة ودهان واجهات العمارات | صورملتقى حرفي لتعليم الفتيات الخياطة بالباترون في مركز شباب الزهور ببورسعيد | صورورشة عمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية بالدقهليةوكيل الشباب والرياضة ببورسعيد يهنئ فريق الجمباز بمركز الزهور لحصوله على 5 ميداليات ذهبية | صورمحافظ السويس يستقبل أعضاء مجلس الشيوخمحافظ سوهاج ونائب وزير السياحة والآثار يبحثان سبل تطوير المواقع الأثرية | صورخبر في الجول – خارج مونديال الأندية.. بانون يحتاج لراحة شهر بعد تشخيصه بـ "التهابات في القلب"مباشر – موقف مصر ومنافسها في دور الـ16 دقيقة بدقيقة وفقا لنتائج المجموعةارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصرقديم ومتكرر.. نجمات وقعن في فخ الإطلالات المشابهة"تغيير وحيد".. تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السودانالبرهان يكلف وكلاء الوزارات بالقيام بمهام الوزراءالبرهان يبحث مع مسؤول أممي ترتيبات إبدال القوات الإثيوبية ضمن "يونسفا"للحفاظ على التوازن البيئي.. مبادرة ضد تجارة زعانف القرش تجمع مليون توقيعبوتين: دعم موسكو وطهران ساعد سوريا على تجاوز التهديدات الإرهابيةبلينكن: الحل دبلوماسي للأزمة بين أوكرانيا وروسيا بين أيدي بوتين

وزير السياحة: نعمل على رفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة بالمتاحف والمواقع الأثرية

   -  

ألقى الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الضوء على الأعمال التي تقوم بها الوزارة لرفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة بالمتاحف والمواقع الأثرية وإتاحتها لجميع الزائرين وخاصة من ذوي الهمم.

وأضاف وزير السياحة والآثار، أنه هذه الخطوات تأتي في إطار تحسين تجربة الزائرين خلال زيارتهم للأمان الأثرية والسياحية.

جاء ذلك خلال لقاء  الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار مع مسئولي اتحاد غرف التجارة والصناعة بإسبانيا وعدد من مسئولي وممثلي كبرى منظمي الرحلات بالسوق الأسباني، وذلك على هامش زيارته الحالية للعاصمة الإسبانية مدريد  للمشاركة في أعمال الدورة رقم ١١٤ للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية وفي ضوء أعمال الدورة (٢٤) للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية UNWTO. 

وقد حضر اللقاء السفير يوسف مكاوي سفير مصر بإسبانيا، يمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، والوزير مفوض داليا عبد الفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة السياحة والآثار. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة