الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"

تموين قنا تحرر 747 محضر بيع سلع منتهية الصلاحية خلال شهر

-  
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، بتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا،  حملات مكثَّفة على الأسواق بمراكز المحافظة المختلفة، مما أسفر عن ضبط آلاف السلع الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية، فضلا عن تحرير 747 محضر مخالفة خلال شهر نوفمبر الماضي. 

وأوضح أحمد السيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا، أن السلع التموينية التي تم ضبطها شملت 1500 عبوة ملح طعام، 780 كيلو أرز، طن و20 كيلو سكر، 8 طن و 734 كيلو دقيق فاخر، بالإضافة إلى 120كيلو سمن نباتي، 733 كيلو مصنعات غذائية متنوعة، كما شملت المضبوطات 327 كيلو من اللحوم المتنوعة، 460 كيلوسمك، 14 عبوة مسحوق غسيل، 38 صنف أدوية بيطرية، ٢طن و418 كيلوعلف حيواني، 12 اسطوانة موادبترولية، 8 قطع سيارات، 6 قطع ملابس، 47عبوة أدوات عمارة.


وأضاف السيد، أن إدارة الرقابة التموينية بقنا نجحت في تحرير 743 محضر بواقع 225 محضر للمخابز والمطاحن ما بين محاضر عدم مطابقة للمواصفات ، وتوقف وغلق وغيرها ، و522 محضر متنوع للأسواق، من بينها 3 محاضر لمخابز بدون ترخيص، و 19 محاضر عدم صلاحية، مشيرا إلى استمرار الحملات الرقابية على الأسواق لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار، وكذا ضبط السلع مجهولة المصدر، والمنتهية الصلاحية لحماية حقوق المستهلك، والحفاظ على صحة المواطنين.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة