سلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبرتقرير.. ما هي فرص الأهلي في تخطي مجموعات كأس الرابطة؟مصدر لمصراوي: تعديل ملاعب إقامة مباريات أمم أفريقيا بسبب "جابوما"الرئيس الأوكراني: كندا قدمت لنا مساعدات بمبلغ 95 مليون دولاررئيس كازاخستان يتعهد بالقضاء على أصحاب النفوذ بعد الاضطرابات الدمويةبحضور 30 ألف متفرج في بغداد.. منتخب العراق يهزم أوغندا ودياتركي آل الشيخ يعلن عن حفل عبد المجيد عبد الله: للتاريخ مع الغاليمراد منير يستغيث: سيتم طردي وسأصبح أنا وعفشي في الشارعأديل تبكي في فيديو على "إنستجرام" لهذا السبب«الأوقاف» تعلن إعادة تأهيل مسجد «علم الدين الرباط» بأسيوط بدءًا من الغدرسميًا.. طريقة التقديم لمسابقة 30 ألف معلم وموعد التعيين | خاصهيئة الأبنية التعليمية تقرر خفض حضور العاملين لزيادة إصابات كورونامتابعة المشروعات وتنفيذ قرارات الرئيس لتحسين معيشة المواطن.. اجتماعات رئيس الوزراء خلال أسبوعلقاءات وقرارات مهمة.. نشاط مجلس الوزراء خلال أسبوع«التعليم»: نتيجة نصف العام لـ«أولى وثانية» ثانوي بدون درجاتاستمرار انخفاض درجات الحرارة.. تحذيرات من طقس مضطرب وتدفقات جوية شديدة البرودة«التعليم»: كل طالب يلتحق بنظام العمال في المدارس الفنية ملزم بدفع ٥٠٠ جنيهصالح الشيخ: إنشاء مركز لتقييم القدرات والمسابقات خاص بذوي الاحتياجات الخاصة على أعلى مستوى |خاصمباحث المصنفات: ضبط 609 قضايا مصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية خلال أسبوعتنفيذ 84 ألف حكم قضائي متنوع خلال أسبوع

ضبط طن ونصف دقيق بلدي مدعم بمخبز قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم | صور

   -  

ضبطت إدارة تموين بندر الفيوم ثاني، مخبزا بلديا بناحية العامود، بمدينة الفيوم، جمّع ٣٠ جوال دقيق بلدي مدعم بقصد بيعها في السوق السوداء، بحسب بيان صحفي، صباح اليوم الجمعة. 

كانت الحملة، تحت إشراف المهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين بالفيوم، وهاني فرج الله، مدير إدارة تموين بندر الفيوم ثاني، ورئاسة حماده سيد سعيد، رئيس قسم الرقابة، وعضوية هاني جمال ومحمد أحمد أمين، وأحمد الحصان، ضبطت 30 شيكارة دقيق بلدي مدعم، بإجمالي طن ونصف الطن بهذا المخبز، قبل بيعه هذه الكمية في السوق السوداء.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كانت إدارة الرقابة التموينية، بمديرية التموين بالفيوم، ضبطت 44  شيكارة دقيق بلدي مدعم، بإجمالي كمية بلغت  أكثر من طنين من الدقيق المدعم، بمخبزين بلدي ببندر الفيوم، لمخالفتهما والتصرف في حصة الدقيق، وذلك خلال حملة تموينية على مخابز الفيوم، لإحكام السيطرة على السلع التموينية المدعومة لصالح المواطنين، والتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة