منتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحلالمفتي: لا يؤخذ بالطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونية إلا بعد التحقق منها ومعرفة مقصد الزوج ونيتهحبس صاحب مخزن لاتهامه ببيع مستحضرات تجميل «مجهولة المصدر» بالظاهرغدًا.. استكمال محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت في «الانضمام لجماعة إرهابية»النقل العام بالقاهرة: 10 جنيهات تذكرة موحدة لركاب معرض الكتاب

ضبط سلع منتهية الصلاحية خلال شهر نوفمبر الماضي في قنا

   -  

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري، ومباحث التموين، حملات مكثَّفة علي الأسواق بمراكز المحافظة المختلفة، مما أسفرعن ضبط آلاف السلع الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية ، فضلا عن تحرير ٧٤٧ محضر مخالفات خلال شهر نوفمبر الماضي. 

وأوضح أحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا فى تصريح إعلامى اليوم الجمعة، أن السلع التموينية التي تم ضبطها شملت ١٥٠٠ عبوة ملح طعام ، ٧٨٠ كيلو أرز ، ١ طن و٢٠ كيلو سكر ، ٨ طن و ٧٣٤ كيلو دقيق فاخر، بالإضافة إلى ١٢٠ كيلو سمن نباتي ، ٧٣٣ كيلو مصنعات غذائية متنوعة ، كما شملت المضبوطات ٣٢٧ كيلو من اللحوم المتنوعة، ٤٦٠ كيلو سمك، ١٤ عبوة مسحوق غسيل، ٣٨ صنف أدوية بيطرية، ٢طن و٤١٨ كيلو علف حيواني، ١٢ اسطوانة موادبترولية، ٨ قطع سيارات، ٦ قطع ملابس، ٤٧عبوة أدوات عمارة.

وأضاف، أن إدارة الرقابة التموينية بقنا نجحت في تحرير ٧٤٧ محضرا بواقع ٢٢٥ محضرا للمخابز والمطاحن ما بين محاضر عدم مطابقة للمواصفات، وتوقف وغلق وغيرها، و٥٢٢ محضر متنوعا للأسواق، من بينها ٣ محاضر لمخابز بدون ترخيص.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة