شكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"إطلالة لافتة لـ نيللي كريم وزوجها في حفل Joy Awardsساحرة وجذابة.. 60 إطلالة للنجمات من حفل joy awards بالرياض

رئيس الموساد يزور واشنطن الأسبوع المقبل للتنسيق بشأن الملف الإيراني

   -  
ديفيد بارنيا رئيس جهاز الموساد
تل أبيب - (د ب أ)

ذكرت هيئة البث الإسرائيلي "مكان" اليوم الجمعة أن ديفيد بارنيا رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلية "الموساد" سوف يتوجه إلى واشنطن الأسبوع المقبل بهدف التنسيق مع الجانب الأمريكي بشأن الملف الإيراني وغيره.

وقالت "مكان"، نقلا عن صحيفة "يديعوت أحرونوت"، إن الإدارة الأمريكية نقلت إلى مسؤولين أمنيين كبار في إسرائيل رسائل مفادها أنها تعارض إقدام الموساد على مفاجأتها بتنفيذ عمليات سرية في إيران خلال المفاوضات النووية.

يذكر أن إيران تجري مفاوضات في فيينا مع مجموعة (4+1) ، التي تضم فرنسا وبريطانيا والصين وروسيا وألمانيا، لإحياء الاتفاق النووي الذي كان قد تم إبرامه عام 2015 وانسحبت منه الولايات المتحدة منتصف عام 2018 وفرضت عقوبات قاسية على طهران.

وفي تصريحات أمس الخميس، تعهد رئيس الموساد بأن إيران لن تملك سلاحًا نوويًا ليس في القريب العاجل وليس على المدى البعيد.

وتابع " من الواضح أنه ليس هناك حاجة ليورانيوم مخصب بنسبة 60 في المئة للأغراض المدنية، وليس هناك حاجة لثلاثة مواقع تعمل بها عدة آلاف من أجهزة الطرد المركزي ما لم تكن النية تطوير أسلحة نووية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة