ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

أسعار النفط تغلق مرتفعة بعد تعاملات متقلبة بسبب أوبك وأوميكرون

-  

أغلقت أسعار النفط على ارتفاع بأكثر من واحد بالمئة، الخميس، بعد جلسة شهدت تأرجحا في نطاق خمسة دولارات بعد أن فاجأت أوبك+ الأسواق بالالتزام بخططها لزيادة الإنتاج بوتيرة بطيئة.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت عند التسوية 80 سنتا بما يعادل 1.2 بالمئة إلى 69.67 دولار للبرميل بعد أن لامست مستوى منخفضا بلغ 65.72 دولار خلال الخميس، بينما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 93 سنتا أو 1.4 بالمئة إلى 66.50 دولار للبرميل بعد نزوله إلى 62.43 دولار.

وشهدت السوق موجة بيع بعد أن اتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها، فيما يٌعرف بأوبك+، الخميس على نحو مفاجئ بعض الشيء على التمسك بخطط زيادة إنتاج النفط شهريا بواقع 400 ألف برميل أخرى يوميا.

وكان هذا القرار هو الأحدث في سلسلة الوقائع التي تسببت في انخفاض حاد لأسعار النفط الخام بعد أن فقدت 24 بالمئة في الأسابيع الثلاثة الماضية.

وعادت العقود الآجلة للصعود بنهاية الخميس، غير أن الغموض بشأن سلالة أوميكرون المتحورة من فيروس كورونا، وجهود الحكومات للتصدي لموجة العدوى الجديدة والتوقعات بزيادة الإمدادات، تركت المستثمرين في حالة من القلق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة