سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

لقطات جديدة من مسلسل ديزنى الجديد The Book of Boba Fett .. فيديو

   -  

طرحت شبكة ديزنى +  فيديو تروجي جديد لـ مسلسل The Book of Boba Fett، المشتق من سلسلة The Mandalorian، الذى سيطرح في 29 ديسمبر الجارى.

كما أكد المنتج التنفيذي جون فافريو أن المسلسل الجديد الذي سيدور حول قصته الخاصة البعيدة عن المسلسل المشتق منه  The Mandalorian، وليس الجزء الثالث من " The Mandalorian"، كما افترض الكثيرون عن طريق الخطأ سابقًا، وفقا لما نشر على موقع " variety ".

المسلسل المشتق الجديد من بطولة تيمويرا موريسون ومينج نا وين، روبرت رودريجيز، ومن إنتاج فافريو وديف فيلوني إلى جانب الممثل روبرت رودريجيز، الذي أخرج حلقة الفصل 14 المثيرة (The Tragedy) في الموسم الثاني.

بالإضافة إلى ذلك قالت الكاتبة والمنتجة ديبورا تشاو المؤلفة المشاركة في مسلسل ديزنى الجديد Obi-Wan Kenobi، إن تصوير المسلسل يجري علي قدما وساق وذلك للانتهاء في اسرع وقت من عملية التصوير والبدء فى مرحلة المونتاج، مضيفة أن هناك بعض الصعوبات التى تواجهها بسبب القصة الجديدة والخوف من ردود الفعل علي العمل.

وكان قد بدأ تصوير مسلسل Obi-Wan Kenobi الأمريكى الجديد فى أبريل الماضى، وذلك بعد اختيار باقى فريق العمل، حيث سيقوم إيوان ماكجريجور بلعب دور جيدى ماستر، وينضم إلى طاقم الممثلين موسى إنجرام، وجويل إدجيرتون، وبوني بيس، وكومايل نانجياني، وإنديرا فارما، وروبرت فريند، وأوشيا جاكسون جونيور، وسونج كانج، وسيمون كيسيل، وبيني سافدي.

ويمثل مسلسل Obi-Wan Kenobi عودة الممثل Hayden Christensen فى دور Darth Vader، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وتبدأ قصة المسلسل الجديد بعد 10 سنوات من الأحداث الدرامية لـ أحداث فيلم "Star Wars: Revenge of the Sith"، الذى واجه فيه كينوبي أكبر هزيمة له، واكتشافه سقوط وفساد أفضل صديق له، حيث تحولت شخصية Anakin Skywalker إلى الشرير Sith Lord Darth Vader.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع