الفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين

باريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد بريتنى سبيرز: متحمسة لاحتفالك بحريتك "صور"

-  

وجهت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع باريس هيلتون، رسالة لصديقتها النجمة العالمية بريتني سبيرز بمناسبة عيد ميلادها الأربعين، وهي من مواليد يوم 2 ديسمبر عام 1981، ونشرت باريس مجموعة صور تجمعهما عبر السنوات على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد بريتني سبيرز.. الكثير من الذكريات السحرية معك".

وتابعت: "أنت جميلة وممتعة ولطيفة ونور في هذا العالم.. أنا فخورة جدًا بك.. أنت قوية جدًا وقد تغلبتي على الكثير هذا العام.. أنا متحمسة جدًا لهذا الفصل التالي لأنك تحتفلي بحريتك وزواجك القادم.. أنتي تستحقين كل السعادة في العالم.. لا أطيق الانتظار لرؤيتك كعروس رائعة.. أحبك".

ومن ناحية أخرى، أعلنت بريتني سبيرز، عن انتهائها من تصوير فيلم جديد، سيطرح تحت اسم The Idol، الذى سيدور عن بعض لقطات من حياتها، مع ظهور أفراد من عائلتها في العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

يتبع  فيلم The Idol مغنية البوب ​​التي تتعرف على زعيم طائفة ومعلم طاقة ذاتية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، ولم تكشف أي معلومات حول العمل الجديد.

وكانت قد هاجمت المغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز أفراد عائلتها ومنهم والدتها، وقالت إنهم يجب أن يكونوا جميعاً في السجن بسبب ما فعلوه بها خلال مرحلة الوصاية التي كانت مفروضة عليها.

ونشرت سبيرز مقطع فيديو هو الأول لها منذ صدور قرار المحكمة، فشكرت معجبيها على دعمهم إياها في السنوات الأخيرة، معتبرة أنهم أنقذوا حياتها، وفقا لموقع سكاى نيوز عربية.

وأكدت سبيرز أنها كانت تحت الوصاية لمدة 13 عاماً وأنها "سعيدة فحسب" بمعاودة حياتها اليومية المعتادة، فيما لم توضح ما إذ كانت ستدخل أى مشروع قريبا.

باريس هيلتوم
باريس هيلتون وبريتني سبيرز (1)
باريس هيلتون وبريتني سبيرز (2)
باريس هيلتون وبريتني سبيرز (3)
باريس هيلتون وبريتني سبيرز (4)
باريس هيلتون وبريتني سبيرز (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة