عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

تشييع جثمان أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى لمثواه الأخير اليوم من نادى النيل

   -  
تقام صلاة الجنازة على الراحل أدهم السلحدار، نجم الإسماعيلى الأسبق بنادى النيل بالمنيل بعد ظهر اليوم الجمعة، وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى إقامة سرادق عزاء يوم الأحد المقبل بالملاعب المفتوحة، لاستقبال الوفود وجموع الجماهير في وفاة أدهم السلحدار نجم ومدرب الفريق السابق، والذى رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد أزمة قلبية مفاجئة.

وكان مجلس الإدارة أعلن الحداد لمدة 3 أيام حزنا على وفاة الراحل الذى أفنى حياته في خدمة النادى، سواء حينما كان لاعبا أو مدربا.

حرص المهندس يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى على إجراء اتصالا هاتفيا بأسرة نجم ومدرب الفريق الراحل “أدهم السلحدار” نيابة عن كافة أعضاء المجلس من أجل تقديم واجب العزاء فى وفاة الراحل.

وأكد المهندس يحيى الكومى على بالغ دعمه ومساندته لأسرة الراحل ، مشددا على أن النادى لن يبخل عن تقديم أى دعم لأسرة الراحل باعتباره احد أبناء النادى المخلصين الذين قدموا دورهم على أكمل وجه دون أى تقصير.

وشدد رئيس النادى الإسماعيلى على أن النادى لن يتخلى عن أبنائه وسيقدم كل غال ونفيس من أجل مؤازرة أسرة النجم الراحل فى محنتهم.

الجدير بالذكر أن أدهم السلحدار قد وافته المنية مساء أمس فى أعقاب أزمة قلبية مفاجآة خلال قيادته لفريق المجد السكندرى ضمن منافسات دورى القسم الثانى ،وعلى خلفية ذلك أعلن النادى الحداد لمدة 3 أيام وإقامة سرادق عزاء بمقر النادى (الملاعب المفتوحة) يوم الأحد المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة