سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 27 يناير 2022تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوط السكة الحديد"عاش كل الفريق".. راندا البحيري تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعة

طارق هاشم: مباراة المصرى وريفرز بدون جماهير وهدفنا التتويج بالكونفدرالية

   -  

كشف طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن مباراة الفريق البورسعيدى أمام ريفرز يونايتد، والمقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد برج العرب، بمنافسات إياب دور لـ 32 ببولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ستقام بدون حضور جماهيرى.

وقال طارق هاشم فى تصريحات عبر قناة الزمالك، طلبنا حضور الجماهير للمباراة ولكن اتحاد الكرة أرسل لنا فاكس، بناءً على تعليمات الأمن، أن الحضور سيكون قاصراً على مجلس الإدارة والمنظمين والإعلاميين.

وأضاف عضو مجلس المصري، طموحنا الفوز بالبطولة، لعبنا فى الكثير من البطولات ونتمنى التتويج بلقب ولدينا جهاز فنى على أعلى مستوى ولاعبين مميزين، ونتمنى أن نواصل مشوارنا بالكونفدرالية حتى التتويج باللقب، وكل شىء تم توفيره للفريق والجهاز الفني لإسعاد جماهيرنا.

ودخل الفريق الكروي للمصري البورسعيدي معسكرا مغلقا استعدادا للقاء العودة أمام ريفرز يونايتد النيجيري فور عودته من العاصمة النيجيرية أبوجا استعدادا للقاء العودة بين الفريقين المقرر إقامته الأحد المقبل باستاد برج العرب .

وكان لقاء الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصرى انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف ، ويكفى المصرى الفوز بهدف مقابل للاشئ لضمان التأهل لدور المجموعات من الكونفيدرالية الأفريقية مستفيدا بخاصية الهدف بهدفين خارج الأرض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة