عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

صالة محايدة تستضيف قمة المرحلة الثانية بدورى محترفى اليد

   -  

كشف سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد، عن إقامة مباراة قمة المرحلة الثانية بدورى المحترفين بين الأهلى والزمالك والمحدد لها 10 مارس المقبل على صالة محايدة يتم تحديدها فيما بعد.

يأتى ذلك بالرغم من تحديد صالة الزمالك لاستضافة اللقاء، كما هو مدون فى جدول المسابقة، إلا أن الاتحاد يفضل لعب القمة على صالة محايدة مثل المرحلة الأولى والتى شهدت إقامة المباراة فى صالة حسن مصطفى.

وأعلنت لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم عن تحديد يوم 10 فبراير المقبل موعدا لانطلاق المرحلة الثانية من دورى المحترفين لتحديد البطل. 

ومن المقرر أن تشهد الجولة الأولى مواجهة الأهلى لفريق سموحة و الزمالك مع البنك الأهلى و سبورتنج مع طلائع الجيش. 

أما الجولة الثانية  المحدد لها 17 فبراير فتشهد مواجهات بين كلا من ، سموحة مع الزمالك و طلائع الجيش مع البنك الأهلى و سموحة مع الأهلى .

وبدأ موسم الرجال فى سبتمبر الماضى بدورى المحترفين، حيث أعلن سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، مُسبقًا عن نظام دورى المحترفين للموسم الجديد 2021 / 2022، مشيرا إلى أنه يقام على 3 مراحل.

وقال عبد المنعم  لـ"اليوم السابع" إن المرحلة الأولى من دورى المحترفين تشهد تواجد 18 فريقا للعب دورة من مجموعة واحدة ومعهم مرتبط 2002، 2004 ليتأهل الـ6 الأوائل للعب على المنافسة، والـ12 يتم تقسيمها على مجموعتين فردى وزوجى لتحديد الـ4 الهابطين.

وأشار عبد المنعم إلى أن الـ6 الأوائل يتأهل منهم 4 للعب دورى دورتين مجمعتين لتحديد البطل، مؤكدا مقابلة القطبين الأهلى والزمالك 5 مرات على مدار المراحل الثلاث فى الموسم الجديد، فضلا عن مواجهة فى كأس مصر محتملة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة