"عاش كل الفريق".. راندا البحيري تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنة

صور| تامر حسني يُقدم موهبة غنائية لأول مرة بحفل جامعة المستقبل

-  
كتب - هاني صابر:

حرص الفنان تامر حسني، على تقديم موهبة غنائية جديدة لأول مرة بحفله الغنائي الذي أحياه بجامعة المستقبل.

ونشر تامر الصور، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "مليون تحية لشباب جامعة المستقبل في حفل النهاردة.. بجد حفلة مش عادية، روح عظيمة، وطاقة هايلة، واستقبال مش طبيعي من حب وترحاب".

وتابع: "والله أنا بحبكوا أكتر، وبتمنى لكل واحد فيكوا النجاح، شكرا شباب وإدارة وأساتذة جامعة المستقبل، شكرا لرئيس الجامعة أستاذ خالد العزازي.. مش هوصيك على درجات أعمال السنة، طلاب جامعتك يستاهلوا والله نظام ورقي وروح مشرفة فعلاً".

وأضاف: "شكر كبير جدا لعباقرة المسرح العربي، ودانيا الحريري الموهبة الغنائية اللي بقدمها لأول مرة".

جدير بالذكر أن تامر حسني، طرح مؤخرا أحدث أغنياته "قد التحدي"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والذي تبرع بها لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مبادرة يوم التحدي في أول جمعة من ديسمبر برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي.

الأغنية من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج محمد الشوربجي.






View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة