لقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجرايالخارجية الأوكرانية تستدعي السفيرة الألمانية في كييف بسبب تصريحات قائد ألمانيتوجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًاشكري يتطلع لمساهمة مجلس الأعمال المصري العماني في دعم جهود دفع قاطرة التنمية في البلدينتوجيهات بتطوير مواقع الجامعات ومنظومة الإعلامساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولندي

حظوظ مواليد الأبراج في ديسمبر 2021.. مهنيا وعاطفيا وماليا

   -  

كتبت-أسماء مرسي

كيف سيكون حظك في شهر ديسمبر 2021؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك والأبراج؟

وهنا تكشف لكم في التقرير التالي الدكتورة عبير فؤاد خبيرة الأبراج حظوظ مواليد الأبراج مهنيا وماليا وعاطفيا خلال شهر ديسمبر، من خلال مجموعة من الفيديوهات التي نشرتها على قناتها الخاصة عبر "يوتيوب".

- الحمل:

بفضل وجود (الشمس وعطارد ) في منزل الحظ، ما يساعد مواليده في التقدم والنجاح في العمل، بالإضافة إلى زيادة فرص السفر للعمل بالخارج.

من الناحية المادية، تزداد الفرص لدى مواليد الحمل لكسب الكثير من الأموال، لكن احذروا من بداية يوم 13 ديسمبر، يصبح عطارد في مواجهة البرج في وضع معاكس، ما يساعد في جعل أفكاركم غير منظمة.

وعاطفيا، عطارد في وضع معاكس، ما يعرض مواليده إلى الشعور بالعصبية، لذا يجب التحكم في الانفعالات مع شريك الحياة حتى لا تخسر علاقتكما.

- الثور:

مهنيا، يستطيع مواليد هذا البرج إنجاز الكثير من المهام والتخطيط جيدا لتنمية أعمالهم، لكن يجب تجنب المغامرة في القرارات المهنية.

أما ماديا، بداية من يوم 14 ديسمبر يستطيع مواليده إتمام العديد من المشاريع والصفقات المربحة، ما يساهم في تحسين الحالة المادية.

بداية من 19 ديسمبر، يبدأ (فينوس) في التراجع، ما يؤثر بالسلب على مواليد الثور من الناحية العاطفية.

- الجوزاء:

من الناحية المهنية، بداية من 1-13 ديسمبر, (المريخ) في وضع داعم لمواليد الجوزاء في منزل العمل الإيجابي، ما يساعدهم في تحقيق المزيد من الأهداف والطموحات، لكن من الضروري الحذر من التسرع في اتخاذ القرارات، وتجنب توقيع العقود.

وماديا، بفضل وجود العديد من الكواكب في مواجهة هذا البرج، لذا يجب تجنب التسرع في اتخاذ القرارات الشرائية، والحذر عند بيع أي عقارات.

وعاطفيا، يجب على مواليد هذا البرج في هذا الشهر التحلي بالمرونة، وتجنب المشاكل والصراعات مع شريك الحياة للحفاظ على علاقتكما.

- السرطان:

يؤدي وجود (الشمس) في منزل العمل الإيجابي إلى منح مواليده المزيد من الطاقة والقدرة على النجاح في الحياة العملية، والإصرار الشديد على إنجاز المهام بشكل جيد.

يدعم (المريخ) مواليده من الناحية المادية، لذا تستطيعون تحقيق المزيد من المكاسب المالية، لكن بداية من يوم 14 ديسمبر، سيصبح (عطارد) في مواجهة هذا البرج، لذلك يجب توخي الحذر الشديد عند اتخاذ القرارات المالية،

بينما (فينوس) في مواجهة السرطان من الناحية العاطفية، لذا يجب على مواليده عدم التسرع في اتخاذ القرارات العاطفية.

- الأسد:

من الناحية المهنية، وجود (الشمس وعطارد) في المنزل الخامس يمنح مواليده طاقة كبيرة للنجاح والتفوق في العمل، لكن بسبب وجود (المريخ ) يمكن أن يؤدي إلى الشعور ببعض الضغوطات.

أما ماديا، (الشمس وعطارد) في وضع داعم للأسد، إذ يمنحان مواليده القدرة على النجاح في الحياة العملية.

وعاطفيا، وجود (المريخ) في المنزل الخامس، يمنح مواليده طاقة عاطفية كبيرة في الشعور بالحب مع شريك الحياة، والهدوء والاستقرار العاطفي.

- العذراء:

مهنيا، (الشمس وعطارد) في وضع معاكس مع العذراء، ما يسبب بعض الضغوظ المهنية، لكن بداية من يوم 13 ديسمبر، يتحول (عطارد) ويصبح في وضع داعم.

ومن الناحية المالية، بداية من يوم 1-13 ديسمبر، ( عطارد) في مواجهة هذا البرج، ما يؤدي إلى الشعور بالضغوطات والأزمات وبعض المشاكل، لذا من الضروري الانتباه جيدا للقرارت المالية.

و(فينوس) في منزل الحب في وضع داعم، إذ يساعد مواليده على التوافق بشكل أفضل مع شريك الحياة، والشعور بالسعادة.

- الميزان:

مهنيا، يدعم (عطارد والشمس) مواليد الميزان، ما يساعد المزيد من الفرص والإصرار على تحقيق أهدافهم، والتخطيط الجيد للمستقبل.

وماديا، سيكون مواليد هذا البرج عازمين جدا على كسب المزيد من المال في هذا الشهر، وذلك لوجود العديد من الكواكب في منزل العلاقات.

أما عاطفيا، يكون هذا هو الوقت مناسب لاتخاذ بعض القرارات المهمة مع شريك حياتك.

- العقرب:

مهنيا، (المريخ) بمنزل العمل الإيجابي إذ يمنحان مواليد العقرب الإصرار الشديد والإردة على إنجاز المهام بشكل جيد، بالإضافة إلى القدرة على تحقيق الأهداف.

وماديا، بداية من يوم 1-13 يوصي مواليده بتوخي الحذر في هذه الفترة وتجنب التبذير في شراء الأشياء التي لا قيمة لها.

أما عاطفيا، بسبب وجود ( فينوس) في منزل العلاقات، يساهم مواليد العقرب على الشعور بحالة من الاستقرار والهدوء العاطفي مع شريك الحياة.

- القوس:

من الناحية المهنية، يتميز مواليد القوس هذا الشهر بالتألق والتميز في العمل، ما يساعد في جذب الانتباه إليهم، لكن احذروا الحسد بداية من يوم 1-13.

وماديا، يمتلك مواليد القوس قدرة كبيرة على اصطياد الفرص وتكوين مكاسب مالية جيدة خاصة بداية من يوم 1-13 من هذا الشهر.

عاطفيا، من الضروري عدم التسرع في اتخاذ القرارات بشأم علاقتكما مع شريك الحياة، بل يجب التحلي بالصبر والحكمة.

- الجدي:

ومهنيا، بفضل وجود (الشمس وعطارد)، يصبح هذا وقت مثاليا لمواليد الجدي لتحقيق أهدافهم، والتقدم والازدهار في عملهم، لكن مع ضرورة الكتمان وعدم التباهي والتفاخر بهذا النجاح.

ومن الناحية المادية، يتميز مواليد الجدي هذا الشهر باليقظة الذهنية، ما يساعدهم بشكل كبير على تحقيق مكاسب وأرباح تسعدهم كثيرا.

أما عاطفيا، وجود (فينوس) في برجك يمنحك تألقا

وجاذبية أمام شريك حياتك.

- الدلو:

مهنيا، بسبب وجود (الشمس وعطارد) في منزل المشروعات، إذ يمنح مواليده التألق والتفوق في العمل، وإيجاد المزيد من الفرص.

أما ماليا، يمكن لمواليده تحقيق المزيد من الأموال، وذلك عن طريق النجاح والتقدم في العمل، ولكن يجب توخي الحذر من التفاخر أمام الآخرين.

الحظ حليف مواليد الدلو من الناحية العاطفية، لذا يعتبر وقت مثالي للارتباط بالنسبة للأشخاص العازبين.

- الحوت:

مهنيا، (المريخ) في منزل الحظ، ما يمنح مواليده وقت مناسب للتخطيط للمستقبل والتفوق في العمل.

وماليا، يجب على مواليد الحوت الانتباه جيدا عند الاستثمار، وعدم المغامرة عند شراء الأشياء باهظة الثمن، وذلك لأن هناك معاكسات طوال الشهر في منزل العمل.

أما عاطفيا، (فينوس) في وضع داعم مع برج الحوت، ما يساعد على قضاء وقت ممتع مع شريك الحياة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة