منتدى الشعر المصري ينظم أمسية شعرية ويطلق الدورة الثالثة لجائزة حلمي سالم.. غدًاالخطيب رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلة الناديموسيماني: شباب الأهلي يتحلى بالشجاعة.. والفضل لهم في عدم الخسارة بكأس الرابعة"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجرايالخارجية الأوكرانية تستدعي السفيرة الألمانية في كييف بسبب تصريحات قائد ألمانيتوجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًا

ماجواير يوجه رسالة لكاريك عبق رحيله عن اليونايتد

   -  
مايك كاريك

كتب- عز الكلاوي:

وجه هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة لمايكل كاريك مدرب الفريق السابق، بعد رحيله عن تدريب الشياطين الحمر.

وكان كاريك قد تولى تدريب اليونايتد بشكل مؤقت خلال المواجهات الثلاثة الأخيرة أمام فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا وتشيلسي وآرسنال في الدوري الإنجليزي، بعد رحيل النرويجي أولي جونار سولشاير.

ونجح مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على آرسنال 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماجواير على صفحته الشخصية تويتر: "هذا الفوز من أجلك يا كاريك.. شكرًا على كل شيء يا أسطورة".

وحضر رالف رانجنيك المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في ملعب "أولد ترافورد"، لمتابعة مباراة الفريق أمام آرسنال في الدوري.

ومن المنتظر أن يقود الألماني رالف رانجيك تدريب مانشستر يونايتد بداية من مواجهة كريستال بالاس الأحد المقبل في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة