افتتاح "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام قريباهنتأهل لـ 16 غصب عنه.. الحلفاوي يعلق على مشوار المنتخب بأمم أفريقياهشام إسماعيل يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناأبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات.. اعرف إذا كان ابنك منهمفيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة

وزير الرياضة: ندعم أي إجراء قانوني لـ الأهلي في أزمة منصب نائب الرئيس

   -  
أشرف صبحي في ضيافة في الجول
قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن مؤسسته تدعم إي إجراء قانوني يتخذه الأهلي سعيا لإثبات أحقية العامري فاروق في مقعد نائب رئيس النادي.

ورفضت اللجنة الأولمبية المصرية اعتماد فوز العامري فاروق بمقعد نائب الرئيس الذي حصل عليه بالتزكية في ظل عدم منافسة شخص له على المنصب في انتخابات الأهلي.

وقرر الأهلي اللجوء لهيئة قضايا الدولة من أجل إثبات أحقية العامري بالمنصب، الأمر الذي علق عليه صبحي في حواره مع قناة المحور بالقول:"لست أنا من يقول ما الصحيح وما الخطأ. ندعم أي جهد قانوني للأهلي".

وأضاف "دوري هو اللجوء بسرعة للتحكيم الرياضي ومحكمة القضاء الإداري، لتحلل الجهات الموقف الحالي وتبدي رأيها القانوني. لا نتمنى هذا لمؤسسة كبيرة مثل الأهلي. نتأكد من تطبيق القانون".

وأعلن الأهلي فوز العامري بمنصب نائب الرئيس بعد انتخابات النادي التي نصبت محمود الخطيب رئيسا لدورة ثانية على التوالي.

وانتُخب خالد مرتجي في منصب أمين الصندوق.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة