الزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"

أوهمتهم بتوفير فرص عمل بالخارج.. اعترافات المتهمة بالنصب على الشباب

-  

اعترفت سيدة بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم قدرتها على توفير فرص عمل لهم بالخارج، مستغلة الرغبة الملحة للشباب في السفر للعمل بالخارج.

وأضافت المتهمة أنها استولت على أموال كبيرة من المواطنين، ولكنها لم تفي بوعودها حتى تم ضبطها نجحت أجهزة الأمن في ضبط إحدى السيدات بالغربية لإستيلائها على مبلغ مالى من أحد الأشخاص بزعم توفير فرص عمل له بالخارج، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الغربية) بتضرره من قيام إحدى السيدات بتلقى مبالغ مالية منه بزعم تسفيره لإحدى الدول وتوفير فرص عمل له – على خلاف الحقيقة – وعدم وفائها بذلك ورفضها رد المبالغ المالية المستولى عليها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها (إحدى السيدات – مقيمة بمحافظة الغربية) إذ قامت المذكورة بممارسة نشاطاً إحتيالياً تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج بقصد الإستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بمرتبات مجزية ومهن مختلفة، وتمكنت من خلال ذلك من الإستيلاء على مبلغ مالى من الشاكى تحت هذا الزعم وعدم وفائها بذلك ورفضها رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم إستهداف المتهمة المذكورة ، وأمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة