"عاش كل الفريق".. راندا البحيري تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنة

الأوقاف: إحلال وتجديد وصيانة 1200 مسجد منذ يناير 2021 وحتى الآن

   -  
كشف تقرير حديث لوزارة الأوقاف جهود الوزارة فى عمارة بيوت الله، حيث أكدت الوزارة استمرار خطة افتتاح المساجد الجديدة ومساجد الإحلال والتجديد والصيانة والترميم، بجميع المحافظات كل يوم جمعة. 

وأوضح التقرير أن الوزارة انتهت منذ شهر يناير 2021 وحتى الآن من افتتاح 1036 مسجدا من مساجد الإحلال والتجديد، و164 أخرى صيانة وترميم، ليصل إجمالى ما تم افتتاحه منذ بداية عام 2021 وحتى الآن 1200 مسجد ما بين إحلال وتجديد وصيانة وترميم. 

وتواصل وزارة الأوقاف فرش وافتتاح المساجد الجديدة ضمن مبادرة "حياة كريمة"، حيث بلغ إجمالى المساجد التى تم فرشها من خلال مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس السيسى 361 مسجدًا، بمساحة إجمالية تقدر بنحو (94877) مترًا مربعًا من سجاد (المحراب) من إنتاج مصنع سجاد دمنهور المملوك لهيئة الأوقاف المصرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع