"هنا مصر".. الداخلية تنتج فيلما تسجيليا تخليدا للذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيليةفيلم صالون هدى يفتتح مهرجان PalestineReel السينمائي بالإماراتالمخرج هادي الباجوري في ضيافة برنامج «أسرار النجوم»إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيهإيرادات الثلاثاء.. "الجريمة" في الصدارة و"أبو صدام" بالمركز السابعتعرف على موعد ومكان عزاء مدير التصوير ماهر راضيعلا رامي تكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لنجلها وزوجته‬كتاب "الفقيه والمعمار" أحدث إصدارات الأزهر بمعرض الكتابوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.. السبتالطقس الآن.. انخفاض شديد في درجات الحرارة وسرعة الرياح تصل لـ 35 كمللمرة الأولى.. رئيس كوريا الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسميةالإصابات عائلية.. مستشار الرئيس يكشف معلومة صادمة عن أوميكرونأستاذ جيولوجيا: "غنيمة" بها كميات هائلة من خام الطفلة لصناعة الأسمنت في الوادي الجديدبعد موجة الانخفاض في درجات الحرارة.. الإفتاء تنشر دعاء عن البرد الشديدالصحة: تلقي اللقاح يقلل من خطر الإصابة بعدوى كورونا

انهيار جزئى لمنزل بقرية العضايمة دون إصابات ومدينة إسنا تزيله بالكامل..صور

   -  

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، انهيار جزئى لمنزل مواطن بقرية العضايمة بمدينة إسنا دون مصابين أو خسائر فى الأرواح، وانتقل لموقع المنزل المنهار جزء منه قيادات المدينة ومركز شرطة إسنا، حيث أنه وقت وقوع الحادث لم يكن به أحد من السكان، وتمت إزالة باقي أجزاء المنزل بالكامل لحماية المنازل المجاورة من الضرر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقى مجلس مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد بإنهيار جزء من منزل متهالك فى قرية العضايمة جنوب المدينة، وعلي الفور انتقل إلى مكان المنزل المهندسة صباح منصور نائب أول مركز ومدينة إسنا، وصالح غانم رئيس الوحدة المحلية بكومير، وعبد الله محمد عبد النور رئيس قسم التنظيم بالوحدة المحلية بكومير، وحسن العدلي مسؤول المشروعات بالوحدة المحلية بكومير.

وتبين من خلال الفحص والمعاينة أن المنزل ملك المواطن "عيد.د" مقيم بقرية العضايمة، ومكون من طابقين مبني بالطوب الأخضر ومسقوف بالفلاق وتم الإنهيار بالجزء الأمامي للمنزل، وتم هدم وإزالة المنزل بمعرفة الوحدة المحلية بكومير، وإزالة الخطورة الناتجة دون وقوع أي خسائر علي المنازل المجاورة للمنزل، ودون وقوع أي أضرار على المواطنين، حيث تم ذلك بناءً على تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة الإهتمام علي سلامة المواطنين.

المدينة تزيل باقي المنزل لحماية المنازل المجاورة
إنهيار جزئي لمنزل مواطن بقرية العضايمة بمدينة إسنا دون مصابين
إنهيار جزئي لمنزل مواطن بقرية العضايمة بمدينة إسنا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع