تعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة«فودة» يلتقي عمدة «استيبونا» ويبحث تفعيل اتفاقية التآخي بين شرم الشيخ والمدينة الإسبانيةأمم إفريقيا - محمد عبد المنعم الهداف رقم 65 لـ مصر في البطولةكرة سلة - بسبب مباراة القمة.. تغريم أحمد ياسر وعمر عزب لاعبا الزمالك والأهليكرة يد - الأهلي يعلن الموافقة على احتراف الطيار في لايبزجمباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيع

القوات اليمنية تحقق تقدما وتسيطر على عدة مواقع حوثية بالحديدة غربي البلاد

   -  
القوات اليمنية

عدن -(أ ش أ):

حققت القوات اليمنية المشتركة تقدما جديدا في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة غربي اليمن وسيطرت على مواقع تابعة لميليشيات الحوثي في منطقة الدنين جنوب غرب الجراحي.

وذكر إعلام القوات - في بيان أوردته قناة (اليمن الإخبارية) اليوم الجمعة - أنهم شنوا هجوما على مواقع الميليشيات، وأحرزوا تقدما في المنطقة بمسافة تزيد على 5 كيلومترات، وسيطروا على مواقع كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي.

وأضاف أن القوات وجهت ضربات موجعة للحوثيين وفقا لخطة محكمة كبدت الميليشيات خسائر كبيرة، وذلك في العملية العسكرية التي تأتي "ضمن تنفيذ عملية إعادة الانتشار من الحديدة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة