سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

اعرف تفاصيل الموسم الثانى من مسلسل La Brea والطرح خلال 2023

   -  

كشفت الشبكة المنتجة عن ما سيدور عنه الموسم الثانى من مسلسل La Brea، حيث تحاول أحدى العائلات إعادة التواصل عاطفيًا وجسديًا من جديد، وبالتالي سيكون هناك الكثير من المفاجآت غير المتوقعة التي ستحدث في النهاية والتي ستضع الشخصيات في العديد من الأماكن المختلفة، ولكن أيضًا، سيتم الاحتفاظ بـ بالكثير مما حدث الموسم الأول، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "TVSERIESFINALE".

على ان يبدأ العمل على تصوير ومونتاج الموسم الثانى من La Brea خلال العام المقبل 2022، ليتم طرح الموسم الجديد من العمل في خلال عام 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تدور سلسلة La Brea ، الذى قام بـ كتابتها المؤلف ديفيد ابليوام، عندما ظهرت حفرة ضخمة في ظروف غامضة بالأرض في لوس أنجلوس، وهو الحفل الذي تسبب فى تمزق إحدى الأسر إلى نصفين، الأم (زيا) وابنها (مارتن) في جانب، والأب (ماكين) وابنته (جوريكي) في الجانب الآخر، ويجد جزء من العائلة نفسه في عالم بدائي جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الغرباء، وهو ما يدفعهم للعمل من أجل البقاء علي قيد الحياة وكشف لغز المكان الذي وجدوا انفسهم به والمحاولة للعودة إلى الوطن.

المسلسل من بطولة كل من ناتالي زيا، وإين ماكين، وجون سيدا، ونيكولاس جونزاليس، وتشيكي أوكونكو، وكارينا لوجو، وزيرا جوريكي، وجاك مارتن، وفيرونيكا سانت كلير، وروهان ميرشانداني، وليلي سانتياجو، وجوش ماكنزي، وكلوي دي لوس سانتوس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يلعب ميرشانداني سكوت، دور مرشد سياحي في متحف تار بيتس، ويستخدم الفكاهة لإلقاء الضوء على المواقف الخطيرة.

على مدار الثلاثة سنوات الماضية، كان جونزاليس بطلا من أبطال الدراما الطبية الناجحة The Good Doctor، ​​حيث لعب دور الشخصية الشعبية للدكتور ميلينديز، الذي توفي في الموسم الرابع المكون من جزأين.

شارك ميرشانداني مؤخرًا في البطولة أمام جودي ديفيس في سلسلة Australia Mystery Road، كما كان له دور داعم في فندق آركلايت مومباي مقابل ديف باتيل، ميرشانداني اشتهر بدوره في المسلسل الأسترالي House Husbands، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع