أفكار لتقديم الخبز "البايت" فى المنزل بدل التخلص منه.. اعملى منه بقسماطانطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإمارات

"إنسانية الحضارة الإسلامية".. موضوع خطبة الجمعة اليوم والأوقاف

   -  
"إنسانية الحضارة الإسلامية".. هذا هو عنوان موضوع خطبة الجمعة اليوم، وهو الموضوع الذى حددته وزارة الأوقاف في وقت سابق، مشددة على الأئمة بضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصا أو مضمونا على أقل تقدير، وألا يزيد زمن الخطبة عن 10 دقائق وفقا للضوابط والإجراءات الاحترازية التي أصدرتها في وقت سابق.
وكلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور نوح عبد الحليم العيسوي وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير بأداء خطبة الجمعة اليوم بمسجد عزبة الشمولوسي بالهياتم مركز ومدينة المحلة بالغربية.

وحددت وزارة الأوقاف عنوان خطبة الجمعة المقبلة الموافق 10 ديسمبر الجارى: "مواجهة الفساد مسئولية دينية ووطنية ومجتمعية"، وموضوع الجمعة بعد المقبلة بعنوان: "لغة القرآن والحفاظ على الهوية"، والجمعة الرابعة من شهر ديسمبر الجارى الموافق 24 ديسمبر بعنوان: "صفات المؤمنين في القرآن الكريم"، والجمعة الخامسة بتاريخ 31 ديسمبر بعنوان: "اغتنام الأوقات ومخاطر إضاعتها".

وفى سياق متصل أعلنت وزارة الأوقاف، افتتاح 19 مسجدًا اليوم الجمعة، منها 3 مساجد ضمن مبادرة حياة كريمة، مسجدين منها إحلالًا وتجديدًا، ومسجد واحد صيانة وترميمًا، إضافة إلى ( 16 ) مسجدًا آخر إحلالًا وتجديدًا، ليصل إجمالى ما تم افتتاحه من 1/7/2021م حتى تاريخه (353) مسجدًا، منها (307) مساجد جديدة ( إحلالًا وتجديدًا )، و(46) مسجدًا صيانة وترميمًا.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة