خبر في الجول – خارج مونديال الأندية.. بانون يحتاج لراحة شهر بعد تشخيصه بـ "التهابات في القلب"مباشر – موقف مصر ومنافسها في دور الـ16 دقيقة بدقيقة وفقا لنتائج المجموعةارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصرقديم ومتكرر.. نجمات وقعن في فخ الإطلالات المشابهة"تغيير وحيد".. تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السودانالبرهان يكلف وكلاء الوزارات بالقيام بمهام الوزراءالبرهان يبحث مع مسؤول أممي ترتيبات إبدال القوات الإثيوبية ضمن "يونسفا"للحفاظ على التوازن البيئي.. مبادرة ضد تجارة زعانف القرش تجمع مليون توقيعبوتين: دعم موسكو وطهران ساعد سوريا على تجاوز التهديدات الإرهابيةبلينكن: الحل دبلوماسي للأزمة بين أوكرانيا وروسيا بين أيدي بوتينالإمارات والولايات المتحدة تبحثان تعزيز التعاون الدفاعي والأمنيأمريكا تهدد موسكو بفرض عقوبات حال غزو أوكرانيابلينكن: موسكو سعت لإضعاف المؤسسات الديمقراطية في أوكرانيا"حاكورة".. قصة محاولة لإنقاذ اللاجئين الفقراء في أوروبادراسة: الجرعات التعزيزية للقاحات لا تمنع الإصابة بأوميكرونالمدعية العامة لنيويورك: هناك أدلة على الاحتيال الضريبي في منظمة ترامبنادال يتأهل بسلاسة إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسريال بيتيس يعود إلى الانتصارات ويعزز مركزه الثالث بالدوري الإسبانييوفنتوس ولاتسيو يتأهلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليادورتموند حامل اللقب يودع كأس ألمانيا على يد سانت باولي من الدرجة الثانية

شاب إسماعيلاوى وزنه كان 160 كيلو وخس 70 كيلو فى 6 شهور بدون طبيب.. لايف

   -  

أجرى "تليفزيون اليوم السابع" بثًا مباشرًا مع أحمد أسامة أحمد صبري 30 عامًا من مركز ومدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، يعمل مهندسا زراعيا، كان وزنه حتى شهر يناير الماضى 160 كيلو، استطاع خلال 6 شهور فقط أن يصل بوزنه إلى 92 كيلو فقط دون عمليات أو الاستعانة بطبيب.

وقال أحمد أسامة، خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إنه عندما كان وزنه 160 كيلو كان نسبة الدهون في جسمه ‎%‎49.5، ونسبة العضلات ‎%‎17، ونسبة السوائل ‎%‎38، الآن أصبح وزنه 92 كيلو، ونسبة الدهون 22%، ونسبة العضلات 32%، ونسبة السوائل 55%.

وتابع أحمد: "لما كان وزنى 160 كيلو كنت أعانى من التنمر والتهابات في جسمي ومشاكل في الأعصاب وإمساك وانتفاخ وغازات وعسر هضم ومشاكل في القولون، ومشاكل في النوم بسبب الدهون على الكبد، وكنت أبذل مجهودا قليلا جدًا، وطاقة قليلة بسبب عدم تحمل القلب كمية الدهون الكبيرة فى الجسم، وكمان بسبب ضعف العضلات، لأن الدهون بتتراكم على عضلة ضعيفة".

وأكد الشاب الإسماعلاوى: "لم أكن أجد ملابس على مقاسى، ولو لقيت أجدها غالية جدًا واستايل قديم، بالإضافة إلى أننى كنت أنام بعد المغرب بسبب ضعف المجهود، وكنت لا أستطيع اللعب مع أولادى، وكان كل فلوسى ضائعة على الأكل والشرب والحلويات".

وأكمل الشاب الإسماعلاوى: "قررت من شهر يناير 2021 أن أتبع نظام (الكيتو دايت) والصيام المتقطع ودرست الموضوع من برامج اليوتيوب وقررت أطبقه، وكنت آكل وجبة واحدة بس في اليوم كانت عبارة عن بروتين ودهون وكاربوهيدرات من الخضراوات الورقية، ووقتها نقص وزنى 18 كيلو، وأول شهر كانت عبارة عن مياه محتبسة في الجسم ودهون على الكبد، وبعدها الجسم بدأ فى التخلص من الدهون المحتبسة في الجسم".

وأكد أحمد أن نظام "الكيتو دايت" نظام ممتاز جدًا ولكن لازم تطبقه صح عن طريق أكل دهون صحية وأكل خضراوات ورقية كثيرة مثل السبانخ والملوخية والجرجير، مشيرًا إلى أن حالته الصحية والنفسية ممتازة جدًا.

وأكد أحمد أنه مكمل فى برنامجه حتى يصبح جسمه رياضيا بشكل جيد، حيث يقوم حاليًا بممارسة الرياضة فى صالة جيم.

أحمد أثناء مرحلة فقدان الوزن (1)
أحمد أثناء مرحلة فقدان الوزن (2)
أحمد بعد خسارة وزنه (1)
أحمد بعد خسارة وزنه (2)
أحمد بعد خسارة وزنه (3)
أحمد بعد خسارة وزنه (4)
أحمد بعد خسارة وزنه (5)
أحمد بعد خسارة وزنه (6)
أحمد قبل خسارة وزنه (1)
أحمد قبل خسارة وزنه (2)
أحمد قبل خسارة وزنه (3)
أحمد قبل خسارة وزنه (4)
أحمد مع محرر اليوم السابع بعد فقدان وزنه (1)
أحمد مع محرر اليوم السابع بعد فقدان وزنه (2)
أحمد مع محرر اليوم السابع بعد فقدان وزنه (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة