الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"

تطهر رئتيك بشكل طبيعى.. العدس والرمان والبنجر تساعد فى تخلص الجسم من السموم

   -  

إذا كنت تعانى من بعض ردود الفعل التحسسية والربو وأمراض الجهاز التنفسي وأمراض الرئة، فأنت بحاجة لاتخاذ خطوات احترازية فورية ومنح رئتيك فرص التخلص من السموم بشكل مناسب، من خلال تطهيرها عن طريق إجراء بعض التغييرات في نمط الحياة والأطعمة والمشروبات التي يمكن أن تساعد في تطهير الكبد أيضا، وفقا لما نشره موقع "  ndtv".

تطهير الرئة :

يعد اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن أمرًا مهمًا، لأن تلوث الهواء يمكن أن يستنفد مستويات فيتامين د و هـ و ج والكالسيوم وبيتا كاروتين والبوميلين وأحماض أوميجا 3 الدهنية والكركمين من الجسم، يمكن أن يساعد النظام الغذائي المتوازن في مواجهة مثل هذه النواقص الغذائية.

يمكن أن يؤدي تلوث الهواء أيضًا إلى استنفاد مستويات الحديد في الجسم، قد ينعكس هذا في مستويات الهيموجلوبين المنخفضة، في حال كنت تعاني من نقص الحديد، يجب عليك تضمين المزيد من الخضار الورقية الخضراء ، والبنجر ، والزبيب الأسود، والعدس، والرمان على سبيل المثال لا الحصر.

لامتصاص الحديد بالشكل الأمثل، عليك بتضمين الأطعمة الغنية بفيتامين سي في نظامك الغذائي، تجنب تناول الشاي أو القهوة مع الأطعمة الغنية بالحديد لأنها قد تتداخل مع امتصاصه، فتناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم إلى جانب الأطعمة الغنية بالحديد يمكن أن يتداخل أيضًا مع امتصاص الحديد لأن كليهما لهما نفس موقع الارتباط للامتصاص، يمكنك أيضًا الحصول على مياه معالجة بالنحاس طوال الليل لزيادة امتصاص الحديد، يمكن أن يساعد استخدام الأوعية الحديدية في الطهي في زيادة مستويات الهيموجلوبين لديك.

تناول الكارى 

طريقة أخرى للتغلب على الآثار السيئة لتلوث الهواء هي تحقيق أقصى استفادة من الكاري، يجب أن تكون قاعدة الكاري والحساء وجميع مستحضرات الوجبات من الطماطم والثوم والفلفل الأسود والبصل والزنجبيل والكركم و زيت جوز الهند المعصور على البارد أو سمن البقر .

تطهير الرئة 

الرمان 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة